الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مظاهر الفرح والابتهاج تطغى على المشهد العام في محافظة البيضاء

الثورة / محمد صالح المشخر
عند زيارتك لمحافظة البيضاء وخاصة مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة هذه الأيام تجد أكثر من مظاهر الفرح والسرور والابتهاج الذي يبدو في وجوه أبناء المحافظة صغارا وكبارا وهم يسابقون الزمن للإعداد والتحضير للفعاليات الاحتفائية المركزية الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف المقررن غداً الاثنين .
حيث تعيش مديريات محافظة البيضاء أجواء مليئة بالفرح والسعادة والابتهاج استعدادا للاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة من خلال تزيين مداخل المدن والطرقات الرئيسية والمنازل والمساجد وتعليق اللافتات المعبرة عن الفرحة بميلاد نبي الإنسانية عليه وآله أفضل الصلاة والسلام..
وتوشحت مدينة البيضاء- مركز عاصمة محافظة البيضاء وكافة مناطقها ومديرياتها الجبلية والتاريخية- باللون الأخضر وزادت تألقا وبهاء بتلك الأنوار الخضراء والبيضاء وقد زينت الشوارع والساحات العامة وواجهات المباني.
ويؤكد أبناء محافظة البيضاء مجددا – من خلال هذه المشاعر الفياضة التي تتزامن مع استعداداتهم للاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم عليه وآله أفضل الصلاة والسلام –ارتباطهم الوثيق برسولهم الكريم وإدراكهم العميق لأهمية الاحتفاء بذكرى مولد سيد الأولين والآخرين، كونها محطة مضيئة لتجديد الولاء للرسول ودعوته ومنهاجه القويم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة والتأسي بالقيم النبيلة التي جاء بها الرسول وتجسيدها قولا وعملا .
ويتجه أبناء محافظة البيضاء على نحو متميز للمشاركة في إحياء هذه الذكرى انطلاقا من محبتهم لرسول الله وانتمائهم الأصيل لقيم ومبادئ الإسلام العظيمة..

قد يعجبك ايضا