شعبة التوجيه المعنوي للقوات البحرية تحيي الذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت / يحيى كرد

اقامت شعبة التوجيه المعنوي للقوات البحرية اليوم، فعالية خطابية وتوعوية احتفاءً بالذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر.

وخلال الفعالية أشار وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري إلى ما تتمتع  به المناطق الحرة من أوضاع آمنة ومستمرة ، في ظل ثورة 21 سبتمبر.

وأشار أن ثورة 21 سبتمبر المباركة أخرجت اليمن  من الوصاية الأمريكية وهيمنة قوى الاستكبار العالمي .. مشيرا إلى أن هذه الثورة، جاءت بعد أن بلغت المؤامرات ذروتها، لتفتيت اليمن وإثارة الفتنة بين أبنائه، ما دفع الأحرار  والثور إلى التحرك في مواجهة قوى العمالة والاستكبار.

وأضاف الوكيل البشري أن ثورة سبتمبر، انتصرت للحرية واستقلال القرار اليمني بعد أن كانت البلاد تعيش أوضاعاً متردية وتسودها الفوضى وعدم الاستقرار وإقلاق السكينة العامة من خلال إنتشار عمليات الاغتيالات والتفجيرات.

بدوره  أشار قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن محمد فضل عبد النبي ، إلى أن ثورة 21 من سبتمبر، أسقطت قوى العمالة والخيانة، وانتزعت سيادة وحرية واستقلال البلاد وتخلصت من الوصاية الخارجية.

وأكد على  المضي قدما على طريق الحرية والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله وتحرير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

تخلل الفعالية، بحضور رئيس أركان القوات البحرية اللواء منصور السعادي وقائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد عبد الكريم الحقاري وعدد من القيادات العسكرية قصيدتين شعريتين للشاعر أيوب الحشاش والعميد محمد المنصور عبرت عن دلالات الاحتفال بهذه الذكرى.

قد يعجبك ايضا