الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

بمسيرات جماهيرية حاشدة في 27 ساحة بالعاصمة والمحافظات صباح وعصر اليوم

اليمنيون يحتفلون بالعيد السابع لثورة الـ21سبتمبر بالتأكيد على مواصلة مسار التصدي للعدوان حتى نيل الاستقلال

السيد القائد يدعو الشعب إلى الخروج المشرف وبما يليق بعظمة المناسبة وأهميتها

الثورة / متابعات
تحتفل جماهير الشعب اليمني اليوم الثلاثاء – في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات – بالعيد السابع لثورة الـ21من سبتمبر.
ودعا قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي – في كلمته مساء أمس بالمناسبة – جماهير الشعب اليمني للخروج المشرف اليوم الثلاثاء لإحياء هذه المناسبة الوطنية .. مؤكدا على مواصلة مسار التصدي للعدوان بروح ثورية وهوية إيمانية حتى نيل الاستقلال التام، وأن “الثورة مستمرة ولا يمكن أن تعود من منتصف الطريق، وحريتنا لا تفريط فيها”.
من جهتها دعت اللجنة المنظمة للفعاليات، للمشاركة الواسعة في مسيرات إحياء العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر اليوم الثلاثاء في أمانة العاصمة والمحافظات.
وحددت اللجنة المنظمة، شارع المطار في العاصمة صنعاء لإقامة الفعالية عصرا، وفي الحديدة حددت اللجنة المنظمة للفعاليات ساحتي المدينة وبيت الفقيه عصر اليوم الثلاثاء.
وفي حجة دعت اللجنة المنظمة، للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر اليوم في مركز المدينة صباحا وفي المحابشة عصرا.
إلى ذلك دعت اللجنة المنظمة في عمران للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر صباح اليوم في مركز المدينة.
وفي ذمار دعت اللجنة المنظمة في ذمار، للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر صباح اليوم في ساحة الثورة بالمدينة.
كما دعت اللجنة المنظمة في إب، للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع صباح اليوم الثلاثاء في أربع ساحات هي: مركز المدينة ويريم والعدين والقاعدة.
وفي الجوف أهابت اللجنة المنظمة بأبناء المحافظة للمشاركة الواسعة في مسيرة الاحتفال بالعيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر صباح اليوم في ساحتي الحزم والعنان.
كما دعت اللجنة المنظمة في البيضاء للمشاركة الواسعة في المسيرة الجماهيرية صباح اليوم في مدينتي البيضاء ورداع.
ودعت اللجنة المنظمة في محافظة المحويت، للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر صباح الثلاثاء في المدينة.
وفي مارب حددت اللجنة المنظمة مكان المسيرة في منطقة قانية بمديرية ماهلية صباح اليوم .
كما دعت اللجنة المنظمة في محافظة الضالع للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر صباح اليوم في مدينة دمت.
وفي محافظة ريمة دعت اللجنة المنظمة إلى المشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر صباح اليوم في مديرية الجبين.
من جهتها دعت اللجنة المنظمة في تعز للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر صباح اليوم في ست ساحات: مديريات التعزية و شرعب السلام و شرعب الرونة وماوية ومقبنة و خدير.
بالعيد السابع لـ 21 سبتمبر في مركز المدينة ومديرية رازح.

قد يعجبك ايضا