فعالية ثقافية وفنية للمجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية الميناء في الحديدة بمناسبة عيد ثورة 21 سبتمبر

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم المجلس المحلي والمكتب الاشرافي بمحافظة الحديدة صباح اليوم السبت فعالية ثقافية وفنية بمناسبة الذكرى السابعة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة تحت شعار “ثورة 21 سبتمبر أسقطت الوصاية”.

وفي الفعالية أكد محافظ الحديدة محمد قحيم أن ثورة 21 سبتمبر جسدت الصمود الأسطوري  للشعب اليمني وإعادة الإعتبار لليمن أرضا وإنسانا والخروج من تبعية الوصاية والارتهان لدول الإستكبار العالمي.

وأشار إلى أن مواجهة العدوان ومرتزقته للعام السابع واستمرار الصمود والثبات والانتصارات التي يحققها الجيش والأمن واللجان الشعبية في مختلف الجبهات يعد من ثمار ثورة الـ21من سبتمبر.

فيما أوضح مدير مديرية الميناء عبدالله الهادي أن ثورة 21 سبتمبر نجحت في تخليص اليمن من قوى العمالة والارتزاق وأسقطت الوصاية الخارجية وهيمنة قوى الإستكبار.

وبارك الهادي الإنتصارات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وكذا العمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.

تخللت الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ونائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر المهندس يحيى عباس شرف الدين وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشخصيات الإجتماعية فقرتان شعرية وانشادية لفرقة السبطيين.

قد يعجبك ايضا