الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

فعاليات خطابية في عدد من المحافظات احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر

 

المشاركون: ثورة 21 سبتمبر كانت الخيار الذي يليق باليمن للتخلص من المؤامرات الخارجية والتحرر من الوصاية
ثورة 21 سبتمبر تعتبر من أنظف وأشرف الثورات على مستوى الوطن العربي

الثورة / يحيى كرد /سبأ

نظمت أمس في محافظة الحديدة فعالية خطابية إحياء للذكرى السابعة لثورة 21 من سبتمبر.
وخلال الفعالية التي نظمها هيئة تنظيم شؤون النقل البري ومكتب الصناعة والتجارة والمنطقة الصناعية والأشغال العامة والطرق، أكد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم على أهمية الاحتفال بثورة 21 من سبتمبر التي تعد من أشرف وأنظف الثورات على مستوى الوطني العربي، ثورة الهدى التي يقودها السيد عبدالملك الحوثي.
وأشار قحيم إلى أن ثورة 21 من سبتمبر سقط من أجل تحقيقها الشهداء تلو الشهداء ولا زالوا، و هي ثورة رفعة وكرامة وعزة للأمة.. لافتا إلى أن الشعب اليمني هو الوحيد على مستوى المنطقة يمتلك قرارته السيادية.. مؤكدا على أن الشعب اليمني الضارب جذوره في التاريخ منذ مئات السنين يعيش اليوم في عزة وكرامة بفضل هذه الثورة، ولن يفرط بشبر واحد من ترابه الطاهر، وسيعمل على تحرير المناطق المحتلة من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم.
وأدان المحافظ جريمة قتل الشاب عبد الملك السنباني من قبل مرتزقة الإمارات في طور الباحة بمحافظة لحج.
من جانبه أشار نائب مدير عام الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري نعمان الدرواني في كلمته عن الجهات المنظمة للفعالية إلى أن الاحتفال بثورة الحادي والعشرين من سبتمبر التي جاءت لإنقاذ الشعب اليمني من الوضع المزري الذي كان يعيشة قبل الثورة.
مؤكدا أن ثورة 21 من سبتمبر صححت مسار الوطن نحو الحرية والعزة والكرامة بقيادة قائد الثورة ، ومع هذه الثورة أصبحنا قادرين على استهداف قوى العدوان في عمقهم وهذا الإنجاز بفضل الله وبفضل دماء الشهداء .
ونوه بأن ثورة 21 من سبتمبر امتداد لثورة الإمام زيد ضد الظلم ونصره الأمة.. مشيدا بأبناء محافظة الحديدة في التصدي للعدوان الذي يحاول بشتى الوسائل احتلال المحافظة.
تخلل الفعالية بحضور مدير عام هيئة النقل محمد السويدي،ومدير عام الأشغال المهندس صالح حميد شرف ومدير المنطقة الصناعية عبد الله البكاري. ومدير عام مديرية الميناء عبدالله الهادي قصيدة شعرية للشاعر علي المغربي الاهدل.
من جهتها أقامت أمس مكاتب: التعليم الفني والتدريب المهني والخدمة المدنية والمعهد الوطني للعلوم الإدارية والهيئة العامة لحماية البيئة وصندوق تنمية المهارات بمحافظة الحديدة فعالية خطابية احتفالا بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر.
وخلال الفعالية بحضور مدراء عموم مكتب التعليم الفني حسن هديش وحماية البيئة المهندس فتح الجبلي والمعهد الوطني الدكتور علي فكري والخدمة المدنية صادق البرعي أكد مدير صندوق تنمية المهارات خليفة الحميدي وعميد كلية الشفاء منصور العصيمي أن ثورة 21 سبتمبر هي ثورة المستضعفين وكان لها دور كبير إسقاط رموز الفساد وحررت اليمن من التبعية لقوى الاستكبار العالمي .
وأشارا إلى أن ثورة 21 سبتمبر كانت الخيار الذي يليق باليمن للتخلص من كافة المؤامرات الخارجية التي تواجهه وتصحيح مسار الأمة لنيل عزته وحريته رغم رهانات العدوان بفشلها ..
وأكد الحميدي والعصيمي أهمية الاستمرار والسير وفق توجيهات قائد الثورة من أجل النهوض بالوطن وبناء الدولة اليمنية الحديثة.. مشيدين بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية وصمود وثبات أبناء شعبنا اليمني في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم.
بدوره أكد عميد معهد التعليم الفني والتدريب المهني بمديرية الحالي عبده الشرقي في الكلمة الترحيبية أهمية إحياء ذكرى ثورة 21 من سبتمبر التي أحبطت كافة المؤامرات الخارجية التي كانت تستهدف الوطن ..وثمن الحضور الجماهيري الكبير لإحياء هذه الذكرى من أجل إحياء هذه الذكرى.
كما نظم المجلس المحلي والأجهزة التنفيذية في مديرية العرش محافظة البيضاء أمس، فعالية خطابية احتفاء بالعيد السابع لثورة 21سبتمبر.
وفي الفعالية أكد مدير مديرية العرش ماهر الطيري، أن ثورة 21 أسبتمبر فشلت المؤامرات التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
وأوضح أن الاحتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر، يؤكد رفض الشعب اليمني للوصاية والهيمنة.
تخلل الفعالية، كلمات أكدت في مجملها أن ثورة 21 سبتمبر، أنهت الوصاية ورفضت التبعية لقوى الاستكبار .. مباركة عملية توازن الردع السابعة وانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
حضر الفعالية قيادات تنفيذية وأمنية وشخصيات اجتماعية وإشرافية.
ونظمت في مديرية مزهر محافظة ريمة أمس، أمسية ثقافية بذكرى ثورة 21 سبتمبر المجيدة.
وفي الأمسية التي حضرها قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية بالمديرية ألقيت عدد من الكلمات أكدت على أهمية الاحتفال بذكرى ثورة 21 سبتمبر، لتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان .
وأشارت إلى مكاسب ثورة 21 سبتمبر في التخلص من الهيمنة الخارجية ، واستعادة الكرامة والسيادة، والتوجه نحو البناء والتطوير برؤى وطنية تخدم مصالح الدولة اليمنية .
إلى ذلك نظم مكتب التربية في مديريتي الحداء ومدينة ذمار بالتنسيق مع الجانب الإشرافي أمس فعاليتين احتفاءً بذكرى ثورة 21 سبتمبر.
وألقيت في الفعاليتين كلمات أشارت في مجملها إلى أن ثورة 21 سبتمبر أنهت الوصاية لقوى الاستكبار وأزاحت مراكز الفساد وأوجدت الأمن والأستقرار.
ولفتت لما يتعرض له اليمن من عدوان غاشم على شعبنا ووطننا، واستعرضت الانجازات والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان في جبهات العزة والكرامة وتطوير القدرات الحربية.

قد يعجبك ايضا