في حفل اختتام الأنشطة الرياضية بالمراكز الصيفية

إصلاحية الأمانة تكِّرم الفائزين في بطولتي القدم والطائرة

 

الثورة / معين حنش
كرَّمت الإصلاحية المركزية في أمانة العاصمة -أمس الجمعة- الفائزين من النزلاء المشاركين في منافسات كرة القدم والكرة الطائرة، وذلك في حفل اختتام الأنشطة الرياضية للمراكز الصيفية بمركز الشهيد الرئيس صالح علي الصماد ، برعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله الهادي تحت شعار “جهاد ورياضة”.
وفي التكريم أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد محمد الماخذي أن التكريم يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، وقيادة وزارة الداخلية والمصلحة بالاهتمام ورعاية السجناء ودعمهم لإقامة الأنشطة في مختلف الألعاب الرياضية.
وأشار مدير عام الإصلاحية إلى أن ما وصلت إليه الإصلاحيات من تطور ملحوظ في الجوانب التأهيلية والرياضية للنزلاء، هو إحدى ثمار ثورة 21 سبتمبر، مؤكدا الاستعداد لدعم مثل هذه المراكز والأنشطة الرياضية وتوفير كافة الاحتياجات التي تمكِّن النزلاء اللاعبين من مواصلة تدريباتهم وتأهيلهم رياضيا .. داعيا جميع النزلاء للالتحاق بالمراكز الصيفية القادمة والمشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة التي تقام في الإصلاحية.
وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف الأنشطة الرياضية لبطولتي كرة القدم والكرة الطائرة بالشهادات التقديرية والكؤوس والهدايا والجوائز والميداليات الملونة والبدلات الرياضية والبالغ عددهم 130 لاعبا من النزلاء والمدربين والمشرفين.
من جانبهم ثمن اللاعبون الفائزون والمشاركون في الأنشطة الرياضية الاهتمام والرعاية والدعم الذي حظوا به من قبل قيادة الإصلاحية بإقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تتيح لهم المجال لمزاولة أنشطتهم في مختلف الألعاب الرياضية.
تخلل التكريم إلقاء عدد من الكلمات المعبرة عن المناسبة من قبل الفائزين واللاعبين النزلاء والمشاركين في كرة القدم والطائرة وكذا فقرات شعرية وقصائد معبرة عن الفعالية أشادت بدور القائمين على الأنشطة مدير الإصلاحية والمشرفين عليها ، مؤكدين أنه سيتم خلال الفعاليات المقبلة إتاحة الفرصة لمشاركة أكبر عدد ممكن من اللاعبين النزلاء.
حضر التكريم مدير العلاقات والتوجيه في المصلحة حسين المختفي ومدير مكتب مدير الإصلاحية النقيب محمد الحجوري ومدير مدرسة الإصلاحية عبدالكريم الأسعدي ورئيس قسم التوعية والتوجيه بعلاقات المصلحة محمد الحكيم وعدد من الشخصيات والضباط والمشرفين القائمين على الأنشطة.

قد يعجبك ايضا