رئيس الوزراء يعزي في وفاة المربي الفاضل عمر السيد أحمد

الثورة نت|

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الأستاذ والمربي الفاضل عمر السيد أحمد ، مدير مكتب التربية والتعليم الأسبق بمحافظة عدن، إثر مرض عضال عن عمر ناهز 65 عاما .

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد مختار وبقية أفراد الأسرة و أبناء عدن كافة، بالمسيرة المهنية والتربوية والوطنية المشرفة للراحل الذي يعد من القامات التربوية السامقة على مستوى عدن بصورة خاصة والوطن اليمني الكبير بصورة عامة..

ونوه إلى جهوده تجاه أجيال عدن المتتابعة على مدى فترة زمنية امتدت لنحو أربعين عاما سواء عبر نشاطه التدريسي وإدارته لمدرسة جعفر أمان الثانوية في كريتر أو من خلال قيادته مكتب التربية والتعليم بعدن .

وأكد أن الوطن والقطاع التربوي خسرا برحيل الفقيد، مربياً فاضلاً ساهم بشكل ملموس في تكريس الأجواء التعليمية والتربوية الايجابية وتعزيزها في محيطه التربوي بمسئولية وطنية والتزام قيمي كبير .

وعبر رئيس الوزراء عن خالص تعازيه ومواساته لنجل الفقيد وبقية أفراد الأسرة والقطاع التربوي عامة وجميع أبناء عدن، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله وذويه وطلابه ومحبيه بالصبر.

” إنا لله وإنا إليه راجعون ” .

قد يعجبك ايضا