روحاني مخاطباً الإيرانيين: مشاركتكم الملحمية زرعت اليأس لدى الأعداء

الثورة نت/

هنأ الرئيس الإيراني حسن روحاني، الرئيس المنتخب إبراهيم رئيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية الـ13 خلال لقائه اليوم السبت في مبنى السلطة القضائية في طهران.

وفي رسالة وجهها للشعب الإيراني قال روحاني: إن “مشاركتكم الملحمية في الانتخابات زرعت اليأس لدى الأعداء.”. بحسب وكالة تسنيم الدولية للأنباء.

وأضاف: إن “مشاركتك الملحمية التي قل نظيرها، أيها الشعب المدهش، في حدث سياسي كبير ومصيري تجسيد لتجديد العهد مع المبادئ السامية للإمام الخميني الراحل وتلبية لتوجيهات قائد الثورة الكبير وتجلي لتجديد العهد مع الشهداء العظماء الذين باتت ارواحهم مبعثا للوحدة والتلاحم الدائم في تاريخ الشعب الايراني.”

وأشار روحاني إلى محاولات الأعداء لتقليل نسبة المشاركة في الانتخابات، قائلاً: إن المشاركة الجماهيرية الواسعة في الدورة 13 للانتخابات الرئاسية، وانتخابات المجالس البلدية للمدن والقرى رغم شدة الحرب النفسية المعادية زرعت اليأس والندم لدى أعداء هذا الشعب.

وتابع قائلاً: “تجلت حركة الشعب الإيراني مرة أخرى في مسيرة التعالي والتدبير والتعقل والأمل بمستقبل مشرق، الأمر الذي أثبت أن هذا الشعب قد تجاوز وإلى الأبد الإجراءات اللا مشروعة المفروضة عليه من قبل قوى الهيمنة والتسلط، وأنه خرج منتصرا مرفوع الرأس من ساحة المعركة مع العدو الداخلي والخارجي

قد يعجبك ايضا