مناقشة الصعوبات التي تواجه فرع هيئة النقل البري بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم الصعوبات التي تواجه سير العمل بمكتب فرع هيئة النقل البري بالمحافظة.

واستعرض الإجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة أحمد البشري وعبدالجبار أحمد وعلي قشر سير أداء تنظيم فرز وخطوط النقل وإزالة نقاط التحصيل المخالفة.

وأقر الإجتماع وضع آلية عمل لتنظيم عمل فرز وسائل نقل الركاب المختلفة .. مؤكدا أهمية إجراءات الفحص الدوري لوسائل النقل والإلتزام بالأسعار المحددة لكل خط.

وكلف الإجتماع لجنة لمناقشة الإجراءات المتعلقة بتنظيم النقل والعمل بما تم الرفع به سابقا بما يتناسب مع الظروف التي تمر بها المحافظة جراء العدوان والحصار والتصعيد.

وفي الإجتماع أشاد قحيم بالجهود المبذولة في الميدان لتعزيز اللوائح والأطر القانونية لتنظيم الفرز وخطوط النقل وتحصيل الرسوم وضبط المخالفات بهذا الخصوص.

وأكد أهمية الإستمرار في تحسين الأداء لضمان منع التحصيل العشوائي في الفرز والخطوط .. لافتا إلى أن الجهود أثمرت عن تصحيح الكثير من الإختلالات خصوصا بعد دمج مكاتب النقل مع الهيئة.

فيما نوه مدير فرع هيئة النقل البري بالمحافظة محمد السويدي بتعاون قيادة المحافظة في تذليل العراقيل.. معتبرا أن النجاحات التي حققها فرع الهيئة يعكس الرؤية للنهوض بالأداء والإسهام في تحسين وتنمية المؤشرات المالية.

حضر الإجتماع مدراء شرطة مرور المحافظة العقيد علي العياني والشؤون الاجتماعية الدكتور عبدالرحمن الصائغ والاشغال المهندس صالح حميد شرف وعدد من مسؤولي الفرز بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا