في ورشة نظمتها مديرية الاستخبارات في المنطقة العسكرية الخامسة

اللواء الموشكي : الشعب اليمني الحر المناهض والمقاوم للغزو والعدوان لن يتراجع عن مبادئه ولن يساوم في ثوابته مهما كان الثمن

 

 

الثورة / أحمد كنفاني

أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء علي الموشكي، أن الشعب اليمني الحر المناهض والمقاوم للغزو والعدوان لن يتراجع عن مبادئه ولن يساوم في ثوابته على الإطلاق مهما كان الثمن.
وأشار إلى أن القيادة الثورية والسياسية والعسكرية تحملت بكل فخر شرف خوض معركة تحرير مارب من دنس المستعمر والمحتل مهما كان حجم التحديات والتضحيات.
وأشاد اللواء الموشكي في ورشة نظمتها أمس الجمعة مديرية الاستخبارات في المنطقة العسكرية الخامسة، برعاية قائد المنطقة اللواء يوسف المداني، لعدد من منتسبيها بتضحيات الجيش واللجان الشعبية والمواقف الوطنية لأبناء ومشائخ مارب الشرفاء في تطهير المحافظة من المحتلين والخونة والمرتزقة.
وثمن جهود قيادة المنطقة العسكرية الخامسة في استقبال وتسهيل عودة العائدين والمغرر بهم من صفوف العدو إلى حياض الوطن في مختلف جبهات الساحل الغربي.
فيما أوضح قائد لواء الدفاع الساحلي العميد الركن محمد القادري، أهمية مواصلة جوانب البناء والإعداد والتأهيل النوعي لمنتسبي القوات المسلحة والأمن باعتباره المسار القوي والفاعل لتحقيق النصر على فلول الغزاة والمحتلين.
وقال العميد القادري “الوطن بخير ولا يمكن أن نخشى عليه في ظل وجود السواعد الفتية والدماء الشابة المؤهلة والمدربة تدريبا عاليا”.
بدوره دعا مدير مديرية الاستخبارات في المنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي، بقية المغرر بهم العودة إلى الصف الوطني والاستفادة من قرار العفو العام.
مشيدا بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والمحاور والمواجهة مع تحالف العدوان.
من جانبها أكدت كلمة مديرية استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة ألقاها العميد ماجد المطري حرص قيادة المنطقة على الإعداد والتدريب والتأهيل لمنتسبيها في مختلف الجوانب العسكرية والقتالية وفقا لطبيعة ومجريات المعركة وما تتطلبه استراتيجية القتال في مختلف الجبهات.
وجدد المشاركون في الورشة من صف وضباط المنطقة العسكرية الخامسة العهد لقائد الثورة والقيادة السياسية والعسكرية العليا والشعب اليمني في أن يكونوا عند مستوى المسؤولية وحجم الثقة والمهام المناطة بهم ورافدا لزملائهم في تجسيد شرف الانتماء وقدسية الواجب في الدفاع عن حياض الوطن وعزته وكرامته.

قد يعجبك ايضا