حزب الشعب يطالب المجتمع الدولي بإعادة صياغة مفهوم الإرهاب

 

الثورة نت/..
أدان حزب الشعب الديمقراطي قرار إدارة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، تصنيف حركة أنصار الله منظمة إرهابية, مطالباً المجتمع الدولي بإعادة صياغة مفهوم الإرهاب وفق الواقع وما تفرضه التشريعات السماوية والقوانين والأعراف الدولية.

وأكد الحزب في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن الإرهاب بتوصيفه الكامل ينطبق على سلوكيات وأفعال الإدارة الأمريكية، التي أثرت على الشعوب المستضعفة في العالم وعلى رأسها الشعب اليمني الذي ذاق ولا يزال كل صنوف الإرهاب الأمريكي من قتل وحصار و تدمير منذ ست سنوات، ناهيك عن ما يعانيه الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته من ارهاب تدعمه وتتستر عليه واشنطن.

وشدد البيان على أن حركة أنصار الله حركة وطنية تحمل مشروعاً ثورياً مستمدة دوافعه من التشريعات السماوية والمبادئ الإنسانية والأخلاقية المتعارف عليها لدى كل شعوب الأرض في مواجهة أخطار ومؤامرات تستهدف وطنها وشعبها و استقلالية قراره السياسي .

وأشار إلى أن هذا القراربقدر ما يسعى للاستمرار في خلط الأوراق وتغييب كل أفق لتحقيق السلام، فإنه لن ينجح في ثني مسار هذا الحراك العربي والإسلامي والإنساني عن مقاومة الظلم واستعادة كافة الحقوق المغتصبة و تحقيق الحرية والكرامة والسلام العالمي .

قد يعجبك ايضا