على العهد باقون

 

طارق مصطفى سلام

كانت جريمة تفجيرات مطار عدن الدولي في 30ديسمبر2020م مسرحية هزيلة وأحداثاً مفبركة من قبل تحالف العدوان الصهيوأمريكي البريطاني وأدواته الإقليمية سلطات الاحتلال السعودية الإماراتية، وقبلها تهديدات السفير الأمريكي للوفد الوطني المفاوض بوقف قصف العمق السعودي أو وضع انصار الله في قائمة الإرهاب..
جميعها مقدمات خبيثة للوصول إلى قرار اتهام الأنصار بالإرهاب كما حدث يوم أمس الاثنين11يناير 2021م من قبل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، ومع هذا فإن الأنصار ماضون على نهجهم القرآني المبارك ورفض الهيمنة والوصاية والتبعية لأعداء الله وأعداء الإنسانية جمعاء.
الأنصار على عهدهم الوطني للشعب اليمني بالذود عن الأرض والعرض والدفاع عن السيادة والكرامة ماضون إلى أن يتحقق الانتصار لشعبنا اليمني العظيم المقاوم..
وقضية ردع العدوان وفك الحصار والحق في التحرر والاستقلال ستبقى حية، طالما فينا عرق ينبض، وسيبقى الأمل بالله بأن غدا أجمل لليمن السعيد، وسوف تبقى تحركاتنا في الدفاع عن أنفسنا ومواجهة عدونا مستمرة إلى أن نحقق الاستقلال الكامل الظافر، ونبقى أسيادا على أرضنا أحرارا في مواقفنا، وستبقى كل أنواع التصعيد مطروحة على طاولة اتخاذ القرار الوطني الحر .
ومن هذا المنطلق نؤكد أننا على العهْد باقون وعلى الدرب ماضون، ولا نامت أعين الجبناء والمنافقين.

قد يعجبك ايضا