قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي تنظم فعالية بذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

 

نظمت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي اليوم الاثنين بالحديدة فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

 

وفي الفعالية أشار القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل اول المحافظة احمد مهدي البشري إلى القيمة المعنوية لهذه الذكرى التي تعكس الوفاء للشهداء وتضحياتهم في سبيل عزة الشعب اليمني.

 

وأشادا بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن في وجه أعتى عدوان استهدف كل مقومات الحياة في اليمن.. ونوها إلى أهمية استلهام معاني الفداء والتضحية من الشهداء الذين سطروا ملاحم بطولية في مختلف ميادين الشرف والبطولة.

 

فيما لفت قائد القوات البحرية اللواء محمد فضل عبدالنبي إلى أن تضحيات الشهداء والصمود الأسطوري لأبناء الشعب اليمني كفيل بتحقيق النصر الذي صار قاب قوسين أو ادنى.

 

وأكد أن رجال القوات البحرية والدفاع الساحلي ماضون بصمود وثبات وإرادة قوية وعزيمة لا تلين في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان والحفاظ على مكتسباته.

 

بدوره قال قائد لواء الدفاع الساحلي العميد محمد القادري ” أن الواجب الديني والأخلاقي والوطني يحتم على الجميع التحرك الجاد والمسؤول للدفاع عن الوطن وحماية مقدراته والذود عن كل شبر فيه وطرد الغزاة المحتلين”.

 

ولفت إلى دلالات احياء منتسبي القوات البحرية والدفاع الساحلي بالذكرى السنوية للشهيد في استلهام العبر والدروس لخوض المعركة ضد المعتدين وقوى الاستكبار العالمي.

 

تخلل الحفل بحضور رئيس الكتلة البرلمانية بالمحافظة محمد البرعي ومدير مجمع الساحل الغربي العميد عبدالرزاق المضواحي وقائد الشرطة العسكرية العقيد عبدالكريم الحقاري ومسئول العمليات البحرية العميد الركن أحمد سعيد مقبل ورئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة العقيد هلال محمد الشامي ومدير القاعدة الإدارية  العميد يحيى الشعثمي ومسؤول الدعم اللوجستي العميد حمزة أبو طالب اوبريت لفرقة الشهيد الصماد.

قد يعجبك ايضا