مجلس الترويج السياحي ينظم فعالية بمناسبة المولد النبوي

الثورة نت/

نظم مجلس الترويج السياحي اليوم بصنعاء فعالية احتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعالية بحضور نائب وزير الزراعة والري الدكتور رضوان الرباعي، أكد وكيل وزارة السياحة عصام السنيني أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي والدلالات التي تحملها خاصة والشعب اليمني يواجه العدوان والحصار للسنة السادسة.

وأكد أن احتفال اليمنيين بهذه المناسبة، يعكس صمودهم وتضحياتهم الكبيرة ومواجهتهم للعدوان ومضيهم نحو بناء الدولة اليمنية الحديثة وتجديدهم للعهد للرسول والاقتداء بسيرته وتمثل خلقه ونهجه.

من جهته أكد وكيل وزارة الأوقاف الشيخ صالح الخولاني إلى دلالات الاحتفال بذكرى المولد النبوي، في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار، مشيراً إلى أهمية إحياء هذه المناسبة للتمسك بما جاء به سيد البشرية وما تمثله من دعوة للتآخي والتراحم وتجسيد المٌثل والقيم التي نهجها نبي الإنسانية واستلهام الدروس والعبر من سيرته صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما أكدت كلمات ألقيت في الفعالية أهمية الاحتفال بمولد الرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام الذي أرسله الله رحمة للعالمين، والحرص على المشاركة في الفعالية المركزية وكافة الأنشطة المقامة بهذه المناسبة.

وتخللت الفعالية فقرات انشادية وفنية عبرت عن وجوب الاقتداء بصفات الرسول الكريم والعمل بما جاء به وبما يكفل وحدة الصف والانتصار للدين الإسلامي الحنيف.

حضر الفعالية وكيل وزارة السياحة المساعد عبده الصنوي، ووكيل الهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية، الدكتورة أمة الرزاق جحاف، ووكيل وزارة الاوقاف والارشاد عبد الرحمن النعمي وأمين عام المتحف الوطني ابراهيم الهادي، والمدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي محمد المنصور، ومدير عام الشرطة السياحية بالأمانة نبيل عنقاد وممثلين عن السلطة المحلية وموظفي مجلس الترويج ووزارة السياحة.

قد يعجبك ايضا