الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

أمن محافظة صنعاء يدشن ورشة العمل الأولى بشأن آلية تنفيذ الحملة التوعوية لرجال الأمن

 

برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي.. دشنت إدارة أمن محافظة صنعاء ورشة العمل الأولى لمدراء الإدارات المركزية ومدراء أمن المناطق ومدراء أمن المديريات حول آلية تنفيذ الحملة التوعوية لرجال الأمن.
وفي الورشة التي ضمت مدراء الإدارات المركزية والمناطق والمديريات، أكد مدير أمن محافظة صنعاء العميد محمد حفظ الله الحمزي أهمية عقد مثل هذه الدورات التي تعزز من العمل الأمني وارتباطه بالقوانين واللوائح والأنظمة.
وحث العميد الحمزي جميع المشاركين في الورشة على الاستفادة الكاملة من الورشة والتحلي بروح المبادرة والمسارعة وحب العلم والمعرفة والاطلاع حتى يكون العمل الأمني وفق مستوى عال من الأداء.
وأشار العميد الحمزي إلى أن الدورات أو ورش العمل بالنسبة لرجال الأمن تعتبر محطة استراحة نفسية وراحة بال من العمل المتواصل والمستمر وهي أيضا فرصة لكل شخص ليجدد طاقاته الذهنية والجسدية والنفسية والخروج إلى ميدان العمل بأكبر قدر ممكن من كسب العلوم الثقافية والشرطوية والتوعوية .
وأكد اهتمام قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالتوعية الأمنية والثقافية لكل رجال الأمن باعتبارهم الأكثر ارتباطا بالمواطنين.
وقال: “إن الحملة التوعوية لرجال الأمن التي وجه بتنفيذها وزير الداخلية بالنزول الميداني لكافة المناطق والمديريات والمراكز والفروع والوحدات واستهداف كل منتسبي أمن محافظة صنعاء، تعد استهدافا توعويا وثقافيا على مستوى المناطق والمديريات والمراكز والفروع والوحدات وحتى النقاط الأمنية بالحملات التوعوية الأمنية .
وأضاف أنه سيتم نزول لجان رئيسية مركزية إلى كافة المناطق والمديريات والمراكز والفروع والوحدات لغرض التفتيش عن مستوى تفاعل رجال الأمن مع هذه الحملة .
حضر الورشة العقيد الركن محمد الجبري نائب مدير الأمن وعدد من القيادات الأمنية في محافظة صنعاء.

قد يعجبك ايضا