الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

السيد الخامنئي يدعو للوحدة ومواجهة أمريكا المعتدية

الثورة نت |وكالات..

دعا قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي، اليوم الأربعاء، إلى وحدة البلدان الإسلامية في مواجهة أمريكا المعتدية والكيان الصهيوني والاهتمام بالقضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني المضطهد والشعب اليمني الجريح، والاهتمام بجميع قضايا وهواجس المسلمين الذين يعانون من الظلم والاضطهاد في جميع أنحاء العالم.
وأكد السيد علي الخامنئي في بيان بمناسبة أيام الحج أن التواجد الأمريكي في المنطقة يضرّ بشعوب المنطقة ويزعزع الأمن والاستقرار ويؤدي إلى الدمار والتخلف في بلدانها.

واستعرض الجوانب المعنوية للحج ودورها في رد كيد أعداء الإسلام والمسلمين، مشددا على أن الحج هو بمثابة مناورات الاقتدار في مواجهة المستكبرين الذين يعيثون فسادا في المجتمعات الإسلامية، وبمعنى آخر الحج هو بمثابة حرب ناعمة.

ووجه السيد علي الخامنئي النصيحة لساسة بعض الدول الإسلامية الذين يصافحون ويطبعون مع كيان الاحتلال بذلة، من أجل مصالحهم الشخصية والعابرة، بوقف هذه السلوك.

وفيما يخص بالحركة النهضوية المناهضة للعنصرية في أمريكا قال السيد إن “موقفنا الحاسم هو الوقوف إلى جانب الشعب الأمريكي وإدانة الإجراءات القاسية للسلطات الأمريكية والحكومة العنصرية”.

قد يعجبك ايضا