نقابة بائعي اللحوم تدعوا لتوحيد الجهود لمواجهة العدوان الخارجي وترك المماحكات الزائفة

الثورة/..
أكدت نقابة بائعي اللحوم والمواشي، استمرار منسبيها في تقديم جميع خدماتها في ظل انعدام المشتقات النفطية مع استمر تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في احتجاز سفن المشتقات النفطية.
وأشارت النقابة انها لن تنجر إلى التلاب بالأسعار أسوة بالارتفاعات السعرية في المواد الغذائية وستتحمل الاعباء والتضحيات في سبيل وصول الخدمة للمواطنين دون استثناء .
واستنكرت النقابة اتهام أشخاص يقومون باستغلال مناصبهم لفرض عداء بين شرائح المجتمع ويقومون بفرض هيمنة وتسلط على اعضاء النقابة للابتزاز وهتك الاعراض اللاأخلاقية كان أخرها محاولة اتهام النقابة بـ”العدوان الداخلي” مع ان النقابة لم يصدر منها أي تصرف سوى انها من الشعب وتحاول جاهدة تجنب المشاكل وسير عملية إيصال اللحوم إلى كافة مديريات أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.
وحملت نقابة اللحوم والمواشي المسؤولية الكاملة الجهات التي تحاول تعطيل عملية تدفق اللحوم إلى أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وتحاول إختلاق معارك وتهم زائفة وإلفاق تهم سياسية ما أنزل الله بها من سلطان لقطاع خدمي خاص يسعى إلى تخفيف الأزمة على شعبنا المحاصر للعام السادس على التوالي.
وحذرت النقابة من حملات التشويه لقطاع بائعي اللحوم عبر نشر صور وأخبار ملفقة لا أساس لها من الصحة، قبل عيد الأضحى المبارك، وتجدد النقابة دعوتها للجهات المسؤولة إلى توحيد الصفوف ضد العدوان الخارجي الذي يمطر الأراضي اليمني بكافة أنواع الأسلحة المحرمة دولياً بدلاً من طعن شريحة خدمية لا تتوقف عن خدمة المجتمع ليلاً ونهاراً.
قد يعجبك ايضا