الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

مدارس تعليم القرآن الكريم بمكتب التربية بالحديدة تكرم أوائل خريجي الشهادة التكميلية للعام 2016-2018م

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت مدارس تعليم القرآن الكريم بمكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة عصر اليوم الجمعة حفلا تكريميا لأوائل خريجي الشهادة التكميلية للعام 2016-2018م.

وفي حفل التكريم هنأ القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري الأوائل الخريجين من حفظة القرآن الكريم بحصولهم على المراكز الأولى .

وأكدا إهتمام قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى بحفظة كتاب الله عزوجل ودعم الخريجين لمواصلة جهودهم من خلال مدارس تعليم وتحفيظ القرآن الكريم.

وأشارا إلى أهمية تكريم أوائل الخريجين من الحفاظ والحافظات لكتاب الله الكريم بما يشجع ويحفز على إقبال النشء والشباب على تعلم القرآن العظيم والإستزادة من علومه.

ونوها بدور مكتب التربية والتعليم وإهتمام قيادة الوزارة بدعم حفظة كتاب الله وحلقات القرآن الكريم.

ولفتا قحيم والبشري إلى الإهتمام بحفظة القرآن الكريم بما يشجعهم على الإستمرار في النهل من علوم القرآن والإستزادة من آياته وتدبر أحكامه.

فيما أشار مدير الإدارة التعليمية بمديرية الحالي بالمحافظة حسن وهبان إلى أهمية تكريم أوائل خريجي الشهاة التكميلية الذين أستكملوا دراستهم على مدى ثلاثة سنوات.

لافتا إلى أن ثمرة الإقبال على كتاب الله سيكون ملموسا على الواقع مستقبلا بتطبيق أوامر الله واجتناب نواهيه.

بدورها ثمنت كلمة الخريجين دعم ورعاية السلطة المحلية ومكتب التربية لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة.

وفي ختام الحفل تم تكريم أوائل الخريجين بالشهادات والجوائز المالية.

حضر التكريم مديرا مديريتي الحالي عبدالله الهادي والحوك جماعي سالم وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة.

قد يعجبك ايضا