افتتاح شارع الثلاثين بمنطقة حمراء علب في السبعين بأمانة العاصمة

الثورة نت/

 

افتتح أمين العاصمة حمود محمد عُباد ومعه وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي اليوم، شارع الثلاثين الرئيسي بمنطقة حمراء علب في مديرية السبعين.

واستمع عُباد والحوثي من مدير مديرية السبعين محمد الوشلي ومدير الأشغال بالمديرية يحيى الهذيلي، إلى شرح عن شارع الثلاثين الذي يبدأ من دار الحيد حي القلفان وينتهي بالحثيلي بطول 1500 متر بما يخفف من الازدحام المروري.

وفي الافتتاح أوضح أمين العاصمة أن افتتاح الشوارع الرئيسة والفرعية، تأتي ضمن خطط أمانة العاصمة للحفاظ على المخطط العام ويمنع المخالفات والبناء العشوائي.

وثمن جهود مكتب الأشغال وتعاون المواطنين في فتح الشوارع بما يخدم المصلحة العامة ويسهم في التخفيف من الإزدحام المروري، خاصة خلال أيام شهر رمضان.

فيما أكد الوكيل الحوثي ومدير مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي أهمية تنفيذ المخطط العام وفتح الشوارع الرئيسة والفرعية.

وأشارا إلى أن فتتاح الشوارع ستشمل كافة المناطق والمديريات الطرفية، بما يسهل حركة السير وتنقل المواطنين.

من جانبهم عبر عقال وسكان منطقة حمراء علب بمديرية السبعين عن ارتياحهم لفتح شارع الثلاثين وتسهيل حركة التنقل والمرور.

إلى ذلك تفقد أمين العاصمة ووكيل الأمانة الحوثي ومعهما مدير مكتب الأشغال بالأمانة اليوم أضرار سيول الأمطار في سوق وأحياء منطقة شميلة بمديرية السبعين.

ووجه أمين العاصمة مكتب الأشغال بإنزال معدات وغرفات بصورة عاجلة لسوق شميلة واستكمال رفع مخلفات الأتربة التي خلفاتها سيول الأمطار خلال الأيام الماضية وتسببت في تضرر عدد من المحال التجارية والبسطات إلى جانب هبوط الشارع الرئيس.

فيما أكد الوكيل الحوثي أن قطاع الأشغال يستكمل دراسة تأهيل سوق وبعض أحياء منطقة شميلة بالرصف الحجري بتمويل الصندوق الاجتماعي للتنمية.

قد يعجبك ايضا