تشييع جثمان الشهيد الملازم عبدالله حمود الحسني بمدينة رداع 

الثورة نت| محمد المشخر

شيعت قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء اليوم، جثمان الشهيد الملازم أول عبدالله حمود الحسني الذي ارتقى شهيدا في سبيل الله، وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في الدفاع عن الأرض والعرض و المستضعفين في ميادين العزة والشرف والبطولة.

وخلال التشييع الذي حضره مدير إدارة التوجيه المعنوي الرائد زايد عبدالقادر الرصاص، ومسؤول عمليات فرع شبوه المقدم محمد أحمد الرصاص، وقائد منطقة ولد ربيع الرائد محمد الحسني، وقائد السرية الأولى النقيب عادل الحسني، وعددا من قيادات أمن محافظة شبوة وضباط وأفراد قوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء، والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهيد.. أشاد المشيعون بمواقف الشهيد الحسني وزملائه وأبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي لتحالف العدوان ومرتزقته و عناصرهم الإرهابية في مختلف الجبهات.

من جانبهم عبر زملاء الشهيد في فرع قوات الأمن المركزي عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي يقدمونها مع زملائهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان و دحرهم و تكبيدهم خسائر كبيرة.

أهالي وذوي الشهيد بدورهم أكدوا أنهم على درب الشهداء سائرون و ماضون في الدفاع عن الوطن.. وأشاروا إلى أن الشعب اليمني لن ينكسر مهما تمادى العدوان في جرمه وظلمه و عدوانه.

جرت مراسيم التشييع للشهيد الذي توشح جثمانه بالعلم الجمهوري في روضة الشهداء برداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا