جامعة العلوم والتكنولوجيا تدين صفقة القرن وتجديد التمسك بالقضية الفلسطينية

الثورة نت/..

دانت جامعة العلوم والتكنولوجيا ما سمي بـ (صفقة القرن) التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي المعتوه دونالد ترامب الثلاثاء الفائت 28 يناير 2020م واعتبار القدس عاصمة دائمة لإسرائيل.

وفي بيان حصلت “الثورة” على نسخة منه عبرتت عن رفضها المطلق لهذه الصفقة الظالمة والاعتداء السافر على حق شعبنا الفلسطيني وعلى جزء مقدس من الامة العربية والاسلامية.
وتعلن الجامعة عن تضامنها المطلق مع الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها الابدية القدس الشريف.

وتدعو الجامعة الشعوب العربية والاسلامية وكافة أحرار العالم الى التضامن الكامل مع شعبنا وأهلنا في فلسطين والتعبير بكل أشكال التضامن والرفض لهذه الصفقة الظالمة التي تشرعن للاحتلال وسرقة الأراضي الفلسطينية ومصادرة حق ابناء الشعب الفلسطيني بصورة مخالفة لكل المواثيق والاعراف والمقررات الدولية .

وإذ تثمن الجامعة مواقف الشعب اليمني المبدأية تجاه القضية الفلسطينية ومواقفه الشجاعة والداعمة لشعبنا وأهلنا في فلسطين في مقاومة الاحتلال الصهيوني واقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، فإنها تدعو لمزيد من التضامن وحشد وتعبئة الجهود الرسمية والشعبية للتعبير عن الرفض لهذه الصفقة الظالمة من خلال تنظيم المظاهرات والمسيرات وتنظيم الندوات والفعاليات المختلفة الداعمة لشعبنا الفلسطيني حتى اسقاط هذه الصفقة واسترداد شعبنا الفلسطيني لكافة حقوقه .

قد يعجبك ايضا