الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

التلال يكسب اليرموك ويتصدر المجموعة الثانية في الدوري التنشيطي بسيئون

أهلي تعز والهلال يتعادلان

 

الثورة/جمعان دويل
اعتلى فريق التلال صدارة المجموعة الثانية من منافسات المرحلة النهائية للدوري التنشيطي لكرة القدم المقام حالياً بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت وبمشاركة الفرق الثمان التي تأهلت من المرحلة الأولى من الدوري التي أقيمت في ستة محافظات وفي ثمان مجموعات.
حيث تصدر التلال المجموعة بعد فوزه عصر أمس على نظيره اليرموك بهدفين لهدفين في اللقاء الذي جمعهما على الملعب الأولمبي بسيئون، سجل للتلال كل من سالم الموزعي وفيصل باهرمز فيما سجل هدف اليرموك عمار القباطي.
وكانت قد أقيمت صباح أمس مباراة فريقي الهلال الساحلي وأهلي تعز ضمن نفس المجموعة وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث سجل للهلال صلاح سالم وعادل النتيجة للأهلي أكرم عبدالله.
وبهاتين النتيجتين يعتلي فريق التلال صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط يليه فريقا الهلال وأهلي تعز بنقطة لكل منهما فيما يتذيل الترتيب فريق اليرموك بدون نقاط.
وتتواصل منافسات الدوري غداً الأربعاء بإقامة مباراتين في إطار مباريات المجموعة الأولى، تجمع الأولى صباحاً فريق اتحاد إب وشعب حضرموت اللذين خسرا مواجهتهما الأولى من وحدة عدن وأهلي صنعاء على التوالي، فيما ستكون المباراة الثانية التي تقام عصراً مباراة قمة وقوية ومثيرة وتجمع متصدري المجموعة أهلي صنعاء الذي فاز على شعب حضرموت 5 / 1 ووحدة عدن الذي تغلب على اتحاد إب 4 / صفر وستكون مباراة في غاية الأهمية للفريقين لتحديد متصدر المجموعة منهما وفض الاشتباك القائم بينهما حيث يطمح كل منهما لتحقيق نتيجة جيدة تمكنه من ضمان التأهل للمربع الذهبي وأيضاً لخطف صدارة المجموعة.

قد يعجبك ايضا