مناقشة الرقابة على الأفران و إنتاج المياه المعدنية بتعز

الثورة نت/  محمد العزيزي

عقد أمس الاثنين  بمحافظة تعز اجتماع نقوش فيه آلية الرقابة على الأفران و المخابز و تطبيق التسعيرة للخبز و مدى الالتزام بهذه التسعيرة.

و في الاحتماع الذي ضم مدير عام مكتب الصناعة والتجارة المهندس حسام الفاتش و نقابة الأفران و أصحاب المخابز تطرق وكيل محافظة تعز لشؤون التجارة و الصناعة و النفط  الأخ محمد هزاع الحسيني إلى أهمية الرقابة و ضبط كل المخالفين للتسعيرة و الحفاظ على لقمة العيش للمواطنين
و أهاب الأخ وكيل محافظة تعز بالأخوة أصحاب الأفران و المخابز بمساعدة الجهات الحكومية في الرقابة و الجودة و عدم ارتكاب المخالفات لأن المرحلة حساسة و البلاد تمر في حالة عدوان و الالتزام بتنفيذ التعليمات و القوانين مساهمة فعالة من قبل التجار .

ووجه الوكيل الحسيني  مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة باستقبال التظلمات منهم و المقترحات المقدمة منهم بشأن التسعيرة والوزن مع أخذ توجيهات وزارة الصناعة والتجارة بعين الاعتبار وخاصة التسعيرة  التابع للوزارة 60 جرام بسعر عشرين ريال.

من جهة ثانية دعا المهندس  حسام الفاتش مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز  إلى أهمية تعزيز الشراكة مع تجار ومستوردي  المياة  الصحية والمعدنية  عبر ضبط سعر المياه  والانضباط في تحديد الكميات الموجودة في السوق .
وفي الاجتماع  الذي ضم تجار ومستوردي  وموزعين المياة  ناقش المجتمعون الالتزام بالضوابط و المعايير و الجودة في إنتاج المياه ووضع أسعار  المياه و إيقاف أي ارتفاعات مفاجئة  خصوصاً بهذه المادة التي تعتبر  أساسية للمواطن.
ووجه مدير مكتب الصناعة والتجارة بحل كل المشاكل التي طرحها تجار ووكلاء المياه و التي تعترض عملهم و بما لا يخالف النظام و القانون

قد يعجبك ايضا