وكيل وزارة الصحة يتفقد مخيم طيبة الجراحي بالحديدة

الثورة نت/ غمدان ابوعلي
تفقد اليوم الاربعاء وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف ومعة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور عبدالرحمن جار الله  سير المخيم الجراحي المجاني الذي تنفذه مؤسسة طيبة للتنمية وبتمويل من مؤسسة صله للتنمية بمستشفيي الزيدية والمنصورية بمحافظة الحديدة.
واستمع الوكيل من مدير مؤسسة طيبة للتنمية -مكتب الحديدة الدكتور حسن مشعف إلى شرح مفصل عن المخيم الذي يهدف إلى إجراء 80 عملية جراحية مجانية (فتاق- بواسير- غدد وأكياس) لشريحة الفقراء ومن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الجراحية مشيرين في شرحهم لوكيل وزارة الصحة ان المخيم الذي يستمر في إجراء العمليات حتى الخميس ال7 من نوفمبر يعتبر من المخيمات التي تساهم بشكل كبير في تحفيف معاناة المرضى بمحافظة الحديدة.
من جهته ثمن وكيل وزارة الصحة جهود كلا” من مؤسسة صله للتنمية وطيبة في تمويل وتنفيذ هذا المخيم الجراحي، مؤكدا” ان هذه الأنشطة لها دور ملموس وتلامس حياة الناس.
وأشار جحاف الى انة من خلال زيارتي لغرفة العمليات واقسام الرقود والاطلاع على وضع المرضى لمسنا استفاده كبيره لهذا المخيم وتجلى ذلك على وجوه المرضى البسطاء في تهامه، ودعا جميع المنظمات إلى تنفيذ المزيد من المخيمات في مختلف التخصصات الجراحية مبديا استعداد الوزارة لتذليل كافة الصعوبات.
رافق الوكيل خلال هذه الزيارة مدير عام مديرية الزيدية عبدالرحمن المنصب ونائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة محمد قطقط ومدير مكتب الصحة بمديرية الزيدية محمد جيلان.
قد يعجبك ايضا