الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

ورشة عمل لتعزيز التحشيد للمولد النبوي في حي الاصبحي بالأمانة

الثورة نت/ معين محمد

في إطار إستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1441ه نظم المجلس الأشرافي بحي الاصبحي بمديرية السبعين ورشة عمل للجان الحشد في الحارات لتعزيز الصمود والتحشيد لمشاركة عدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية في المديرية.
وفي الورشة ألقى المشرف العام لحي الاصبحي الشيخ طارق إسماعيل حنش أبو إسماعيل كلمة ترحيبية وتوجيهية استعرض فيها أهداف الورشة ودور الوجهاء والشخصيات الاجتماعية في التحشيد للتحضير للمولد النبوي وكذا لمواجهة العدوان السعودي الامريكي وافشال مخططاته الهادفه إلى احتلال وتمزيق الوطن.

مشيرا إلى أهميه المشاركة الفاعلة في أحياء المولد النبوي الشريف لما لهذه المناسبة العظيمة من دلالات كبيرة في نفوس اليمنيين.
وتطرق المشرف العام بمديرية السبعين إلى كيفية طرق الحشد للمناسبة، وأستعرض كيفية تنظيم الأنشطة والفعاليات في هذا الجانب والتي سيستمر تنفيذها في الحارات والاحياء.
من جانبه نوه معاون المشرف العام أ.عبدالله سمينة إلى ضرورة الأهتمام ببرنامج الحشد للمناسبة بالمولد النبوي والعمل على تشكيل لجان اضافية مساندة.
كما خرج المشاركون في الورشة بخطة عمل تنفيذية مزمنة للنزول الميداني لللمدارس والمساجد والمجالس العامة للتوعية بأهمية الاستمرار في التحشيد لهذه المناسبة وكذا للتحشيد للجبهات والصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا