في إطار التحضيرات المتواصلة لإحياء المولد النبوي الشريف

فعاليات احتفائية في العاصمة ومختلف المحافظات تؤكد ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم ونهجه القويم

 

 

الثورة / محافظات

نظم مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة أمس، فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس اللجنة العليا للاحتفال بالمولد النبوي خالد المداني وعضو مجلس النواب محمد الطوقي ووكيلا الأمانة محمد البنوس والدكتور قناف المراني، أشار رئيس لجنة الاحتفال بالمولد النبوي بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم عليه الصلاة والسلام والسير على نهجه.
ولفت إلى أهمية الجبهة التربوية والتعليمية لإيجاد جيل متسلح بالعلم والوعي ويحافظ على سيادة وأمن واستقلال البلد .. منوها بجهود مكتب التربية في تنظيم الاحتفالية بهذه المناسبة.
من جانبه أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة زياد الرفيق إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة ونهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم .

وأشاد بجهود الكادر التعليمي ومدراء المناطق والمدارس في استمرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة جراء العدوان والحصار.
بدوره أشار رئيس نقابة المهن التعليمية الدكتور عصام العابد إلى احتفال اليمنيين بهذه المناسبة يعكس مدى حبهم للرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم والإقتداء بأخلاقه.
ودعا العابد القيادات التربوية إلى المشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بميدان السبعين احتفاءً بهذه المناسبة.
تخلل الفعالية التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالأمانة وقيادات التربية ورؤساء الأقسام بالمناطق التعليمية والمدارس الحكومية والأهلية، قصائد وفقرات إنشادية ومسرحية بعنوان “أحفاد الأوس والخزرج” .
إلى ذلك ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة ذمار في اجتماعه أمس برئاسة القائم بأعمال المحافظ أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي، سبل تعزيز جهود التحشيد والتعبئة والإعداد للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وخلال الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة محسن هارون ومحمد عبدالرزاق ومحمود الجبين وأحمد الحميري وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة صادق المصري، أكد القائم بأعمال المحافظ أهمية تعزيز جهود حملة التحشيد والتعبئة العامة بالمحافظة.
وحث على تضافر جهود مختلف الفعاليات الرسمية والمدنية والشخصيات الاجتماعية في استمرار رفد الجبهات ودعم المرابطين بالرجال والمال.. مشيدا بجهود لجان الحشد والتعبئة العامة في تنفيذ أعمال الحملة .
ونوه بضرورة الإعداد الجيد لتدشين فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بهذه المناسبة العظيمة .
ودعا الجميع للتعاون مع صندوق النظافة والتحسين في نشر الوعي في أوساط المجتمع بأهمية الحفاظ على النظافة العامة ورمي المخلفات في الأماكن المخصصة لها .

وحث المؤسسة العامة لإكثار البذور المحسنة للاهتمام بالبذور المحلية والحفاظ على جودتها .. مشددا على أهمية تنظيم حركة السير والحد من الاختناقات المرورية والالتزام في التعامل مع المواطنين بما يليق برجل المرور.
ولفت العنسي إلى أهمية تضافر الجهود في استمرار توفير الخدمات الأساسية بما يسهم في التخفيف من معاناة المجتمع في ظل الظروف الراهنة جراء العدوان والحصار .
وتطرق إلى المشاريع الخدمية التي سيتم تنفيذها في شراء أدوات ومعدات خاصة بالنظافة كمرحلة أولى يليها تنفيذ مشاريع في جانبي الزراعة والطرق.
وقد أدان الاجتماع جريمة ذبح الأسرى من قبل مرتزقة العدوان في مأرب، ووقف المجتمعون دقيقة لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.
كما كرم مدير الأحوال المدينة العقيد علي حزام العفيري تقديراً للجهود المبذولة في تسهيل تقديم خدمات الوثائق الشخصية للمواطنين .
واستمع المجتمعون للتقارير المقدمة من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة حسين الصوفي ونائب مدير المؤسسة العامة لإكثار البذور أحمد الرياشي ومدير فرع هيئة كهرباء الريف محمد العزاني.
كما نُظمت بمديريتي معين والثورة في أمانة العاصمة أمس فعاليتان احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار ” الرسول محمد صلوات الله وسلامة عليه وآله .. قائدنا وقدوتنا “.
ففي مديرية معين أكد كيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني وأمين عام محلي معين يحيى الشاحذي، حرص ابناء اليمن على الاحتفال بذكرى المولد النبوي تقديرا وحبا للرسول الاعظم .
وأشارا إلى أن كرامة وعزة الامة مرهوناً بمدى ارتباطها بنبيها خير خلق الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. منوهين بالحضور المتميز لأبناء المديرية.
من جانبه لفت مدير الشؤون القانونية بالأمانة سامي شرف الدين، إلى ان الاحتفال بالمولد النبوي يغيض الأعداء ويزيد من تماسك الأمة الاسلامية خصوصا في اليمن .
شارك في الفعالية عضو اللجنة التنفيذية للاحتفال بالمولد النبوي عبدالحليم السكري، وأعضاء المجلس المحلي بمديرية معين ومشائخ وعقال ووجهاء ومدراء مكاتب تنفيذية بالمديرية وجمع مع المواطنين.
إلى ذلك نُظم بأحياء الحصبة الجنوبية وسواد حنش والمظلل بمديرية الثورة بأمانة العاصمة أمس فعالية خطابية ولقاء موسع بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم.
وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس النواب محمد الطوقي، ومدير عام مديرية الثورة محمد الدرواني، أشار عضو مجلس الشورى يحي المهدي إلى الكرامات التي صاحبة ميلاد الرسول الأعظم وعظمة الحدث بقدوم نبي الهداية والخير والإنسانية.
وأكد أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة والاقتداء برسول الله الذي رفع الله ذكره ومنزلته ولم يبلغها أحد من خلقه.
فيما أكدت عدد من الكلمات في الفعالية على أهمية الاحتفال بالمولد النبوي والاستمرار بالصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
إلى ذلك استعرضت اللجنة المركزية التنفيذية للاحتفال بالمولد النبوي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة في اجتماعا لها أمس انشطة وأعمال التزيين للشوارع المعبرة عن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف .
وثمن مدير مديرية السبعين محمد ناجي، الزخم الرسمي والشعبي الكبيرين في الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العطرة .. منوها بالأنشطة المتنوعة الثقافة والاجتماعية والإرشادية التي سترافق احتفالات هذه العام .
حضر الاجتماع الأمين العام بالمديرية محمد الصادق، ومدراء المكاتب التنفيذية ورؤساء وأعضاء اللجان الفرعية والمجتمعية .
كما ناقش اجتماع أمس برئاسة وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير، التحضيرات للاحتفال بالمولد النبوي على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

واستعرض الاجتماع الترتيبات الجارية للاحتفاء بالمناسبة سواء بالوزارة أو المؤسسات المائية على مستوى المحافظات.
وفي الاجتماع أشار المهندس الوزير إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لاستحضار القيم الإنسانية خاصة في ظل المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الغاشم.
وأكد أن الاحتفال بمولد الرسول عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم إحياء للقيم النبيلة وشحذ الهمم ورفد الجبهات.
ولفت المهندس الوزير إلى أن المسلمين في أصقاع الأرض يحتفلون بهذه المناسبة للتعبير عن حبهم لرسول الله الذي أرسى قيم المحبة وحطم قيود الذل والعبودية.
وحث اللجنة التحضيرية على التسريع في استكمال الترتيبات للحفل وكذا إقامة فعاليات ثقافية مصاحبة لتعميم الفائدة من هذه المناسبة الجليلة.
حضر الاجتماع وكيل الوزارة لقطاع البيئة محمد الوادعي والوكيل المساعد عبدالسلام الحكيمي ورؤساء الهيئات والمؤسسات المائية .
ونظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة أمس لقاء موسعا لمناقشة خطة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بمدارس المحافظة.
وفي اللقاء أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، على أهمية الإعداد الجيد لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة على مستوى مدارس المحافظة.
وأشار إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي محطة للتذكير بسيرة المصطفى والاقتداء بنهجه في الوقوف في وجه الظلم خصوصا في هذه الفترة التي تشهد تكالب الأعداء على أبناء الأمة.
وفي اللقاء الذي ضم القيادات التعليمية والتربوية بالمحافظة بحضور وكيلا المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ومجدي الحسني، أوضح مشرف المحافظة أحمد البشري أن إحياء ذكرى المولد النبوي يترافق هذا العام مع مخططات الغرب لاستهداف أجيال الأمة العربية والإسلامية.
من جانبه استعرض مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر الترتيبات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على مستوى مدارس المحافظة.
وبين أنه تم الانتهاء من إعداد خطة تنظيم الفعاليات بهذه المناسبة وانتهاء بالفعالية التي ستقام على مستوى المحافظة.
حضر اللقاء عدد من مدراء المديريات ونائبا مدير مكتب التربية عبد الماجد الشميري وعلي الطبيشي ومدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية خالد حسن زيد.
من جانب آخر ناقش اجتماع بمحافظة الضالع أمس برئاسة المحافظ حنين الدريب، ترتيبات الاحتفال بالمولد النبوي وتجهيز قافلة الرسول الأعظم “نصر من الله”.
واستعرض الاجتماع الذي ضم مشرف المحافظة صلاح حطبة ووكلاء المحافظة حسين المدحجي وعزيز الحيدري وضيف الله الضبياني وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومديريتي دمت وجبن، الجوانب المتصلة بالتحضير لتنظيم الفعاليات والندوات بهذه المناسبة الدينية.
وتطرق الاجتماع إلى مهام اللجان الرئيسية والفرعية المشكلة لتجهيز قافلة الرسول الأعظم على مستوى مركز المحافظة والمديريات لدعم المرابطين في الجبهات.
وفي الاجتماع أكد المحافظ الدريب ومشرف المحافظة أن القافلة الجاري التحضير لها بدعم أبناء المحافظة، تؤكد صمود اليمنيين في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وأشادا بالانتصارات التي يحققها بواسل الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود لمواجهة العدوان والمرتزقة .
وأكدا أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية خلال المرحلة الراهنة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
وشدد المحافظ الدريب وحطبة على أهمية تكامل الجهود للاحتفاء بالمولد النبوي بما يليق بعظمة المناسبة ومكانتها في قلوب ووجدان اليمنيين.
كما ناقش لقاء بمديرية الرجم محافظة المحويت أمس برئاسة وكيل المحافظة عبد الحميد أبو شمس، استكمال الترتيبات الخاصة بإقامة فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.
واستعرض اللقاء بحضور ممثلي القطاعات التربوية والثقافية والمشائخ، دور التربويين والنخب المثقفة والخطباء والعلماء في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية المشاركة الفاعلة في فعاليات الاحتفال بالرسول الكريم .
وأشار الوكيل أبو شمس إل? أهمية الاحتفال بالمولد النبوي للتأكيد على حب الرسول ومكانته في قلوب اليمنيين وتمسكهم بسيرته ونهجه ، مؤكدا ضرورة إعطاء هذه المناسبة قدرها الذي يليق بصحابها عليه افضل الصلاة وازكي التسليم .
وفي إب نظم مكتب الأوقاف والإرشاد والوحدتين الثقافية والعلمائية بالمحافظة أمس حفلاً خطابياً و ثقافياً إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف .
وفي الحفل أكد وكيل محافظة إب حارث المليكي أن أعداء الأمة أرادوا حرفنا عن منهج وسيرة رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم .
وأشار أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف مناسبة لاستلهام الدروس والاقتداء بسيرة الرسول الأعظم ونهجه القويم .
ودعا الوكيل المليكي جميع أبناء المحافظة إلى التحشيد ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال و المال لمواجهة قوى العدوان وكذلك المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في الفعالية الكبرى بالمحافظة .
فيما أوضح مدير مكتب الأوقاف بندر العسل أن الرسول الأعظم صلوات الله عليه علم الأمة كيف تعيش بحرية وكرامة وعزة وتجاهد في سبيل مجدها وازدهارها .
واستنكر صمت علماء المسلمين عما يحدث من مجازر وحصار وتدمير وقتل للشعب اليمني من قبل تحالف العدوان منذ ما يقارب الخمس سنوات .
بدوره أكد حسام القطابري في كلمة الوحدة الثقافية أن النبي محمد أعظم قائد وشخصية عرفتها البشرية تتعلم منه كيف تواجه أعدءها وتسيّر شؤون حياتها، مشيراً إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي لإرجاع الأمة إلى منهج النبي القويم.
وأوضح أن الأمة بحاجة ماسة للعودة إلى الرسول الكريم للخروج من حالة الارتهان والضعف التي وصلت إليها لأنها ابتعدت عن القرآن وعن الرسول عملا وسلوكا .
من جهته أوضح الدكتور عبد الباسط الحميدي في كلمة العلماء أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف يسهم في تعميق ارتباط الأمة بقائدها وتعزيز حضوره في وجدان أبنائها وتتبع سيرته العطرة لأخذ العبرة والعظة.
تخلل الحفل، الذي حضره وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري ونواب مدير مكتب الأوقاف وعدد من العلماء والخطباء والمرشدين والشخصيات الاجتماعية، قصيدة شعرية في مدح المصطفى صلى الله عليه وسلم للشاعر أمين العقاب .
إلى ذلك ناقش اجتماع بمحافظة إب أمس برئاسة وكيل المحافظة لشؤون ديوان المحافظة صادق حمزة، ترتيبات الاحتفال بذكرى المولد النبوي بمديريتي بعدان وريف إب.
وتطرق الاجتماع الذي حضره مديرا مديريتي بعدان بشير راجح وريف إب علي جعمان، إلى الاستعدادات الجارية للمشاركة في الفعالية بعاصمة المحافظة بهذه المناسبة.
وأكد الاجتماع أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية واستمرار التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.
وثمن الاجتماع دور المشائخ وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال في التجهيز لتسيير قافلة من المديريتين دعما للمرابطين في الجبهات.
كما ناقش اجتماع بمحافظة عمران أمس برئاسة وكيل المحافظة حسن الأشقص، الترتيبات لتنظيم فعاليات بذكرى المولد النبوي.
وتطرق الاجتماع الذي حضره مدير مكتب التربية بالمحافظة أحمد الشهاري ولجنة الإعداد والتحضير لفعاليات المولد النبوي ومدراء مدارس التعليم الأهلي، إلى مستوى الإعداد لتسيير قافلة الرسول الأعظم ودور مدارس التعليم الأهلي في دعم القافلة.
وفي الاجتماع أشار الوكيل الأشقص إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي على مستوى المدارس لتعريف الأجيال بسيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام ونهجه القويم.
فيما أكد مدير مكتب التربية والتعليم أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي على مستوى مدارس المديريات، تأكيدا على حب اليمنيين وارتباطهم برسول الإنسانية محمد عليه الصلاة والسلام.
حضر الاجتماع عدد من رؤساء الأقسام بمديريات عمران وجبل يزيد وريدة.
كما ناقش اجتماع بصنعاء أمس برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي بحضور أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، ترتيبات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.
وأقر الاجتماع الذي ضم وكيل أول المحافظة حميد عاصم وأعضاء الهيئة الإدارية ووكلاء المحافظة ومدير مكتب التربية والتعليم هادي عمار تشكيل ثلاث لجان على مستوى القطاعات للإعداد للاحتفال بالمولد النبوي على مستوى المديريات .
وأكد الاجتماع أهمية الإعداد الجيد للاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة بما يليق بمكانة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله سلم في قلوب اليمنيين، وما يحمله الاحتفال بهذه المناسبة من دلالات ورسائل صمود.
وأشار الاجتماع إلى أهمية دور مكتبي التربية والأوقاف للتوعية بأهمية المشاركة في إحياء هذه المناسبة.
كما ناقش اجتماع بمديرية همدان محافظة صنعاء أمس برئاسة وكيلي المحافظة عاطف المصلي ومحمد دحان، الاستعدادات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي.
وأكد الاجتماع الذي ضم مدير المديرية عبدالله الأبيض وعدد من التربويين والمشايخ، أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية.
وأشار المجتمعون إلى ما يحمله الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية من دلالات تجسد ارتباط أبناء اليمن بالرسول الكريم.
إلى ذلك دشنت أمس في مديريات الظهار وذي السفال ويريم بمحافظة إب فعاليات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف.
وفي التدشين أوضح وكيلا المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وعلي النوعة، أهمية إحياء ذكرى مولد خير خلق الله الذي بعث لإخراج الأمة من الظلمة إلى النور، مشدداً على ضرورة أن يكون الاحتفاء بهذه المناسبة قولاً وعملاً باسترجاع مآثر الرسول الكريم وتطبيق سلوكياته وأخلاقه وأفعاله وجهاده.
وأشارا إلى حاجة الأمة للعودة إلى قائدها الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله في مثل هذا الوقت الذي تكالبت فيه قوى الاستكبار والطغيان على أمة محمد ومحاولاتها المستمرة لإبعاد الأمة عن رسولها الكريم.
ولفت الوكيلان إلى أن محافظة إب تستعد لإقامة مهرجان جماهيري حاشد في 12 ربيع الأول بمركز المحافظة، مبينين أنه يتم الترتيب لتسيير قافلة كبرى دعماً للمرابطين في الجبهات بهذه المناسبة الدينية الجليلة .
من جانبهم أكد مدير عام مديرية الظهار حميد المتوكل ورئيس الشعبة المالية بمكتب التربية عبدالكريم السماوي ومسؤول أنصار الله بذي السفال عبدالرحمن وجيه الدين، أهمية إحياء هذه المناسبة بما يعكس مكانة الرسول الأعظم في نفوس أبناء اليمن.
وأشاروا إلى أن هذه الذكرى مناسبة لتوحيد الأمة وجمع كلمتها والعودة إلى مصادر قوتها ومجدها وعزتها .. منوهين إلى أن هذا لن يتحقق بدون العودة إلى الرسول ارتباطا ومنهجا واقتداء .
وتضمنت فعاليات التدشين العديد من الفقرات والكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن مكانة الرسول صلوات الله عليه وأهمية الاحتفاء بمولده الذي ينبغي أن يكون مناسبة للتزود بأخلاق الرسول الكريم وجهاده وإيمانه وبأسه على الأعداء .
حضر الحفل مدير مديرية ذي السفال محمد الشامي وأمين عام المديرية مقرر لجنة فعاليات المولد بالظهار عبدالله الخولاني.
إلى ذلك دشن وكيل محافظة تعز منصور اللكومي أمس بالمربع الشرقي “خدير والصلو وسامع وحيفان وشرق صبر” حملة التعبئة العامة والتحشيد للجبهات واﻻحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.
والتقى الوكيل اللكومي, مدراء مديريات المربع وأعضاء السلطة المحلية والمشائخ والوجاهات, بحضور وكيلي المحافظة محمد هزاع الحسيني وعبدالله علاو ونبيل .
حيث استعرض الوكيل اللكومي الأوضاع الراهنة ومحاولة العدو اقلاق الأمن والاستقرار بتعز .
وأشار إلى أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف من أجل الدفاع عن الوطن وأمنه وسيادته واستقلاله.
وتم خلال اللقاء تشكيل لجان ميدانية للتحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان.
ووجه الوكيل اللكومي باحياء المولد النبوي, في جميع المديريات بالتنسبق مع مكتبي الأوقاف والإعلام بما يتناسب وعظمة المناسبة هذه الدينية.

من جانب آخر ناقش اجتماع بمديرية العدين محافظة إب أمس برئاسة وكيل المحافظة قاسم المساوي، التجهيزات الجارية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف ، والتحشيد للجبهات.
وبارك الاجتماع الذي ضم مدير المديرية عباس فايع والقيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة وعملية ” نصر من الله ” في محور نجران .
وأشار الاجتماع إلى أن هذه الانتصارات نتيجة طبيعية لصمود الشعب والتفافه حول القيادة الحكيمة للدولة التي استطاعت إعداد القوة المناسبة لردع العدوان .
وأدان المجتمعون استمرار حجز دول العدوان للسفن المحملة بالغذاء والنفط والدواء في ظل صمت وتواطؤ الأمم المتحدة.
وأقر الاجتماع تدابير لمنع زراعة القات في محمية وادي عنه ووادي الدور للحفاظ على منسوب المياه الجوفية بالمنطقة والحد من استنزافها.
وفي الاجتماع أكد وكيل المحافظة على ضرورة الإعداد الجيد للفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بعظمة الذكرى ومكانتها في نفوس وقلوب المسلمين .
وثمن الوكيل المساوى دور العلماء والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية لتشجيع الشباب على الانخراط في جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره ، وتحفيز المجتمع المحلي على مواصلة رفد الجبهات بكل عوامل الصمود والثبات .

قد يعجبك ايضا