مسيرة جماهيرية حاشدة في رداع بالبيضاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني

البيضاء- محمد صالح

شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار”مع غزه العزه..تعبئه واستنفار”
تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأكيداً على الاستعداد للنفير في مواجهة العدو الأمريكي – البريطاني – الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدّمتها القيادات المحلية والتنفيذية والتعبوية والثقافية والأمنية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية،، العلمين الفلسطيني واليمني،مرددين شعارات وهتافات منددة بالعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن وجرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.
وأشاروا إلى أن خروجهم يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وتأكيداً على استئناف الأنشطة التعبوية والمسيرات الجهادية المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على قطاع غزة.

وأكد المشاركون،على ثبات الموقف الإنساني والمبدئي والأخلاقي لشعب الإيمان والحكمة تجاه الشعب الفلسطبني، ونصرة القضية الفلسطينية.
وأكد بيان المسيرة ،موقف اليمن الثابت و المبدئي في استمرارية في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات.وعدم التخلى عن نصرتهم مهما الوقت طال أو ازداد حجم الضغوط أو حجم.والذي ينطلق من المبادئ الإيمانية والقيم الدينية والإنسانية،باعتبار فلسطين القضية التي يجتمع حولها أحرار الأمة العربية والإسلامية والعالم.

واستنكر البيان بأشد عبارات الإدانة والاستنكار للجرائم الوحشية الكبرى بحق الشعب الفلسطيني،التى كان من ابشعها وأكثرها وحشية تلك المجازر الجماعية التي كشفت عنها المقابر الجماعية الكبرى..

وأكد البيان إلى إستمرار في الحشد والتعبئة الجهادية العامة إلى المعسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة الشعبية العامة وبزخم كبير و معنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين المدربين استعدادا لخوض أى معاركه قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.
وجدد البيان،المطالبة المستمرة لفتح ممرات برية أمنه تسمح لنا في الوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب إخواننا المجاهدين في فلسطين المحتلة.

وبارك البيان لقواتنا المسلحة اليمنية العمليات العسكرية المستمره والفعالة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وخوض المواجهة في البحر والتى حققت أهدافها بشكل كامل،كما ندعوهم إلى المزيد من تلك الضربات التى تشفى صدور قوم مؤمنين.

كما بارك البيان العمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو داخل الأراضي المحتلة على أيدي المجاهدين في فلسطين أو على جبهة الشمال المحتل مع أبطال حرب الله وحركات المقاومة في لبنان والعمليات التي ينفذها الأبطال من الشعب العراقي و المرعبة لكيان العدو الصهيوني.
وجدد البيان،الموقف الثابت المناصر للقضية الفلسطينية و المؤيد لخيارات القيادة الثورية والسياسية والقوات المسلحة اليمنية،ووقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب الرجال دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني حتى قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
واكد البيان،استمرار الحشد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل بزخم كبير ومعنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين.
ودعا البيان كافة شعوب أمتنا وأحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

قد يعجبك ايضا