الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

أمين العاصمة يتفقد سير العمل بمشروع الصرف الصحي بسواد حنش

 القورة نت /

تفقد أمين العاصمة حمود عُباد، اليوم سير العمل في مشروع الصرف الصحي بمنطقة سواد حنش بمديرية الثورة.

واطلع أمين العاصمة ومعه وكيل الأمانة لقطاع الخدمات المهندس عبدالفتاح الشرفي، والوكيل المساعد لقطاع المشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، ومدير عام مؤسسة المياه بالأمانة محمد الشامي، على سير الأعمال الجارية في توصيل شبكة الصرف الصحي لأحياء سواد حنش.

وشدد أمين العاصمة، على الجهة المنفذة انجاز المشروع وفقاً للمواصفات الفنية وفي الفترة الزمنية المحددة.

وأشار إلى أن المشروع سيسهم في إيصال شبكة الصرف الصحي للمنازل التي لم تصلها الشبكة وكانت مخرجاتها تصب إلى سائلة سواد حنش.

وأكد عُباد أن المشروع يأتي ضمن المشاريع الخدمية والتنموية التي تنفذها الأمانة خاصة في مجال استبدال وتوصيل وتأهيل شبكة وخطوط الصرف الصحي الرئيسية.

إلى ذلك أطلع أمين العاصمة ووكيلا الأمانة الشرفي والحوثي، على أعمال الصيانة والترميم جوار جسر ونفق الساعة بمديرية الثورة.

واستمعوا من المهندس مطهر العقيلي، إلى شرح حول مستوى الإنجاز في أعمال الصيانة وردم الحفر التي تستهدف شوارع مازدا والساعة والرشيد وجولة سبأ وغيرها من الشوارع الرئيسية .. مبيناً أن نسبة الإنجاز بالمشروع بلغت 30 بالمائة.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام المتابعة والتقييم بالأمانة عبدالحليم السكري ونائب مدير الرقابة الفنية للمشاريع بالأمانة المهندس أحمد المشرقي وعدد من المعنيين.

قد يعجبك ايضا