الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

الاطلاع على أعمال الصيانة والترميم بالإصلاحية المركزية برداع في البيضاء

الثورة / محمد صالح المشخر
اطلع وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات رداع صالح ناصر الجوفي على سير أعمال الصيانة والترميم في الإصلاحية المركزية بمدينة رداع.
وخلال الزيارة استمع الوكيل الجوفي الى إيضاحات من قبل مدير الاصلاحية بمدينة رداع العقيد محمد الحيفي حول مكونات المشروع الذي يتضمن إجراء أعمال الصيانة والترميم لدورات المياه وشبكة الصرف الصحي والمياه واعادة تأهيلها بالإضافة الى تنفيذ مطبخ متكامل وفرن للخبز والتمديد للتغذية مع خزانات للمياه وذلك بتكلفة 18 مليون ريال ، والممولة من مصلحة التأهيل والإصلاح.
واستمع إلى إيضاح عن الخدمات المقدمة لنزلاء الإصلاحية وما يحتاجونه من رعاية موكدا على أهمية تحسين أوضاع السجناء ورعايتهم سيما ما يتعلق بالنظافة والغذاء والصحة العلاجية.
وثمن وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع جهود القائمين على المشروع والذي سيسهم في إعادة تأهيل الاصلاحية وبما من شأنه خدمة النزلاء والحفاظ على النظافة.
وحث على أهمية مضاعفة الجهود واستمرارية الصيانة الدورية في هذه المنشاة والتي تضم الكثير من النزلاء مما يتطلب إجراء الصيانة الدورية وتوفير الرعاية الكاملة للسجناء وإعادة تأهيلهم وذلك حتى يكونوا نماذج صالحة يستفيد منهم المجتمع.

قد يعجبك ايضا