توزيع ١٥٠ سلة غذائية للمتضررين من العدوان بمديرية الحوك بالحديدة 

الثورة نت/ غمدان أبوعلي

دشن وكيل محافظة الحديدة مجدي الحسني ومعه مدير عام مديرية الحوك رئيس المجلس المحلي علي باري جرب أمس الاربعاء مشروع توزيع السلل الغذائية للمتضررين من العدوان بمديرية الحوك  التي نفذتها الجمعية الكويتية للإغاثة ..

ويستهدف المشروع توزيع ١٥٠ سلة من السلات الغذائية على المتضررين من العدوان وعلى مرضى السرطان والمعاقين والمكفوفين والاسر الفقيرة بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة  ..

وفي التدشين اشاد وكيل محافظة الحديدة مجدي الحسني بالجهود التي تبذلها الجمعيه الكويتية للإغاثة في اغاثة المتضررين من العدوان خصوصا” وان المديرية تتعرض للتصعيد المتواصل من قبل مرتزقة العدوان ..

ودعا رجال الأعمال والخيرين إلى المشاركة في دعم المحتاجين والمتضررين في محافظة الحديدة وبما يعزز من الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

من جانبة عبر منسق المشروع في محافظة الحديدة عادل الحكيم عن شكرة الجزيل للجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة في تذليل الصعوبات والتخفيف من معاناة المواطنين ..

واشار إلى أن المشروع يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة والاسر الفقيرة في المحافظة ويأتي ضمن الاستجابة العاجلة للجمعية الكويتية للإغاثة لاغاثة أشقائهم اليمنيين والتخفيف من معاناتهم ..

حضر التدشين / امين باشا منسق الهيئة الوطنية لمكافحة الازمات والكوارث بالمديرية وعبدالله باشا  مدير الهيئة بالمديرية وعدد من المستفيدين

قد يعجبك ايضا