مؤسسة الشعب تقدم دعماً للمراكز الصيفية في المديريات الجنوبية لمحافظة الحديدة

الثورة نت/ خاص

قدمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، دعماً لعدد من المراكز الصيفية في مديريتي المنصورية وبيت الفقيه بمحافظة الحديدة، ضمن مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية الذي تنفذه المؤسسة للعام 2019م، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.
وقام فريق مؤسسة الشعب ومعهم مدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة الحديدة عماد البرعي، بزيارة مركز فاطمة الزهراء الصيفي للفتيات ومركز الشهيد زيد علي مصلح، الصيفي، بمديرية المنصورية، ومركز الشهيد أبو القاسم محمد علي معافا، بمديرية بيت الفقيه، والاطلاع على الأنشطة المقامة في تلك المراكز.
واكد مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة عماد البرعي، أن مؤسسة الشعب من خلال دعمها للمراكز الصيفية في المحافظة، ضربت أروع الأمثلة في الوطنية بمبادرتها الذاتية لدعم الأنشطة الصيفية، وهذا يدل على إيمان القائمين على المؤسسة بأهمية المراكز الصيفية ودورها في تنشئة النشء والشباب التنشئة السليمة.
من جهته أشار مدير المشاريع الاغاثية والإنسانية في مؤسسة الشعب محمد الجعدي، أن المؤسسة عملت جاهدة على الوصول إلى اكبر قدر من المراكز الصيفية، ليس فقط في محافظة الحديدة وإنما في عدد من محافظات الجمهورية، لدعم الأنشطة الرياضية والتعليمية والثقافية والاجتماعية ودورات الخياطة والإسعافات الأولية وغيرها، لهذه المراكز وبما يساهم في تحقيق الغاية المطلوبة من المراكز الصيفية، للطلاب أنفسهم وللوطن بشكل عام.


وخلال الزيارات قدمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية دعماً لمركز الزهراء الصيفي للفتيات بمديرية بيت الفقيه، تمثل في أقمشة وأدوات خياطة متنوعة وحقيبة إسعافات أولية متكاملة، فيما دعمت المؤسسة مركز الشهيد زيد علي مصلح في ذات المديرية ومركز الشهيد أبو القاسم محمد علي معافا في مديرية بيت الفقيه، بالأدوات الرياضية والتعليمية والثقافية.
وأشاد نائب مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المنصورية شريف محمد شريف، بالدعم المقدم من مؤسسة الشعب لتلك المراكز وخصوصاً مركز الفتيات الصيفي، الذي هو في أمس الحاجة لأدوات الخياطة والإسعافات الأولية.
من جهتها أكدت مديرة مدرسة سبأ للبنات التي تحتضن المركز الصيفي للفتيات، أفراح سليمان، أن المركز يتضمن العديد من الأنشطة الثقافية والتعليمية والمهنية، من بينها تعليم القراءة والكتابة للمبتدئين وتعليم القرآن الكريم واللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى مهارات الخياطة والحياكة والإسعافات الأولية.
وأعرب مدير مركز الشهيد أبو القاسم محمد علي معافا، بعزلة المعازبة في بيت الفقيه، نجيب صالح الجابر، عن شكره وتقديره لفريق مؤسسة الشعب ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي، لتكبدهم عناء السفر والوصول إلى مركز الشهيد أبو القاسم في مدرسة الشهيد صالح الصماد، وتقديم الدعم للطلاب الملتحقين بالمركز وبما يساهم في إنجاح الأنشطة المقامة في المركز، داعياً بقية المؤسسات والمنظمات الخيرية إلى أن تحذوا حذوا مؤسسة الشعب في المبادرة بدعم الأنشطة الصيفية بمختلف المحافظات.

قد يعجبك ايضا