عقب مجزرة صعدة .. سلاح الجو المسيّر يضربُ قاعدة الملك خالد

الثورة /
قال متحدث القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أن “سلاح الجو المسير نفذ مساء أمس عملية واسعة على مرابض الطائرات الحربية ومواقع عسكرية أخرى في قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعسير بعدد من طائرات قاصف2K”.
وأكد أن “العملية أصابت أهدافها بدقه عالية
وأوضح أن “عملية استهداف القاعدة جاءت رداً على العدوان المستمر والحصار الجائر وارتكاب الجرائم البشعة بحق أبناء شعبنا” آخرها مجزرة سوق آل ثابت بمديرية قطابر في محافظة صعدة .
وتأتي العملية الجديدة لسلاح الجو اليمني المسير، بعد أقل من 18 ساعة على استهداف مواقع عسكرية في مطار أبها الدولي، فجر الاثنين، أصابت أهدافها بدقة عالية وأدت إلى تعطيل حركة الملاحة الجوية فيه، وفق متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع.
كما تأتي العملية، بعد أقل من 30 ساعة على عمليات هجومية واسعة نفذها سلاح الجو اليمني المسير، فجر الأحد، على مواقع عسكرية في مطار نجران “استهدفت غرفة التحكم والسيطرة للطائرات بلا طيار ومرابض هذه الطائرات، وحققت أهدافها بدقة عالية”.
إلى ذلك أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس صاروخاً باليستياً استهدف تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته ومخازن أسلحة بمنطقة الدائر غرب عسير.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع لـ(سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ بدرf الباليستي تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته ومخازن للأسلحة في منطقة الدائر غرب عسير .. مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية.
وأشار إلى أن الاستهداف تسبب في انفجارات هزت المنطقة، وهروع سيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الاستهداف وسط حالة من الهلع والرعب في صفوف العدو .. مؤكدا أن الاستهداف يأتي بعد عملية استخباراتية واستطلاعية دقيقة، ورداً على جرائم العدوان. وأكدت مصادر استخباراتية سقوط عشرات القتلى والجرحى من الجيش السعودي ومرتزقته.
إلى ذلك نفذ الجيش واللجان الشعبية أمس عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي في جبهة الظهرة بمديرية خب والشعف بالجوف.
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وفرار من تبقى خلال الهجوم المباغت على مواقعهم في جبهة الظهرة.
وأشار المصدر إلى تدمير آلية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة ومصرع من عليها في جبهة المهاشمة بخب والشعف.

قد يعجبك ايضا