مؤسسة الشعب تدشن مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية في إب

الثورة نت/ خاص
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم السبت مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة إب، برعاية وكيل المحافظة لشؤون التعليم والثقافة والأوقاف عبدالفتاح غلاب وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم في المحافظة.
وفي التدشين أشاد الوكيل عبدالفتاح غلاب بدعم مؤسسة الشعب لتنفيذ المراكز الصيفية بالمحافظة.
وأشار إلى أهمية المراكز الصيفية وما تتضمنه من أنشطة تسهم في تعزيز مهارات الشباب والعمل على تنميتها في المجالات الفنية والإبداعية والرياضية والحاسوب بالإضافة إلى تحفيظ القرآن الكريم وعلومه.
وحث الوكيل غلاب القائمين على المراكز الصيفية الحرص على تعليم الطلاب القرآن الكريم وحفظه وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة والثقافات المغلوطة.
فيما أوضح مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد عواض أن مشروع دعم المراكز الصيفية يتضمن المساهمة في تنفيذ أنشطة ثقافية ورياضية واجتماعية، تسهم في استغلال أوقات فراغهم في العطلة الصيفية.
وأشار إلى أن دعم مؤسسة الشعب لأنشطة المراكز الصيفية يأتي في إطار تعزيز روح الانتماء الوطني في نفوس الطلاب والشباب وكذا بناء شخصية الطلاب وإكسابهم مزيد من الخبرات والمهارات وصقل مواهبهم وتوجيه طاقاتهم وتدريبهم على العمل الجماعي.
ولفت عواض إلى أن تدشين المراكز الصيفية في إب يتزامن مع الفعاليات الثقافية التي تنظمها مؤسسة الشعب بجامعة إب بعنوان ” أنا اليمني” والتي دشنت الأسبوع الماضي بمعرض فن تشكيلي، تلى ذلك عدد من الأنشطة التي رافقت المعرض على امتداد الأسبوع.
وأكد أن هناك أنشطة أخرى سيتم تنفيذها خلال الأيام القادمة حتى اختتام معرض الفن التشكيلي .
وفي تدشين دعم أنشطة المراكز الصيفية قامت مؤسسة الشعب بتنفيذ عدد من الأنشطة الرياضية والترفيهية لملتحقي مركز الشهيد زيد بن علي مصلح، إضافة إلى تنظيم زيارة للطلاب إلى معرض الفن التشكيلي ” أنا اليمني” الذي تقيمه المؤسسة في كلية القانون بجامعة إب.
حضر التدشين مدير مكتب التربية بمحافظة إب محمد درهم.

قد يعجبك ايضا