الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

قوافل غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بالجبهات من محافظات صنعاء والبيضاء والمحويت

الثورة /محمد المشخر/سبأ

سيَّرت مديرية سنحان وقبائل بني جبر بالطيال بمحافظة صنعاء- أمس – قافلتين عيديتين للجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود.
وخلال تسيير قافلة تحت شعار “سنواصل دعمنا الشعبي حتى النصر” أكد أبناء مديرية سنحان الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد والغذاء.
ودعا أبناء المديرية كافة المديريات إلى تفعيل وثيقة الشرف القبلي، داعين المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب.
فيما اعتبرت قبائل بني جبر بالطيال القافلة التي قدموها أقل ما يمكن تقديمه لرجال الرجال الذين يذودون عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وأكدت الاستعداد لتقديم المزيد من القوافل ودعم الجبهات بالرجال وتقديم الغالي والنفيس دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.
إلى ذلك سيَّرت قيادة السلطة المحلية وأبناء ومشايخ ووجهاء وأعيان مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء- أمس – قافلة غذائية متنوعة دعما وإسنادا للمرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة آل حميقان “الغيلمة – حلموس” بمديرية الزاهر ومؤخرة جبهة ذي ناعم بالمحافظة.
وتتكون القافلة من المواد الغذائية والعصائر والمياه المعدنية بالإضافة الى عدد من رؤوس المواشي والاغنام والفواكه المتنوعة.
وخلال تسيير القافلة اكد مدير عام مديرية الزاهر الشيخ أحمد عبدالقوي الحميقاني استمرار وتواصل دعم المرابطين في الجبهات بالمال والرجال، مشيدا بما يقدمونه من ملاحم بطولية وأدوار مشرفة في سبيل الدفاع عن امن واستقرار الوطن ومواجهة العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته .
وأشار الحميقاني إلى أن هذه القافلة الغذائية – التي تضم مجموعة من الرجال الذين سيرابطون الى جانب الابطال الشجعان في هذه المواقع – تشمل مواد غذائية ومواشي مقدمة من السلطة المحلية بالمديرية وذلك دعما للأبطال في مواقع العزة والكرامة.
بدوره أكد مدير عام مديرية الزاهر أن هذه القافلة تأتي في ظل الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية بالمديرية وسيتبعها قوافل أخرى حتى تحقيق النصر ..معتبرا ذلك أقل ما يمكن تقديمه لمن يضحون بأرواحهم دفاعا عن الأرض والعرض .
بدروهم عبَّر المرابطون من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الزاهر عن شكرهم وامتنانهم ، وأن ذلك يعزز الروح المعنوية لديهم، مؤكدين انهم سيظلون الحراس الامناء الاوفياء لله وللدين وللوطن وأنهم سيدافعون عن حمى الارض والعرض بكل شجاعة وإقدام حتى يندحر العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته.
كما سيّر أبناء مديرية الرجم محافظة المحويت أمس قافلة عيدية للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.
وخلال تسيير القافلة التي تضمنت عدداً من المواشي بحضور وجهاء ومشائخ المديرية والشخصيات الاجتماعية .. أكد مدير المديرية علي المرجلة أهمية إسناد المرابطين ودعمهم بقوافل العطاء للذود عن حياض الوطن.
وحيا تفاعل أبناء المديرية لإسناد المرابطين بالرجال والعتاد بمناسبة عيد الفطر .. مؤكدا أهمية مواصلة رفد الجبهات بكل غال ونفيس.
ودعا المشاركون في تسيير القافلة، قبائل المحويت إلی مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء وتفعيل التحشيد والتعبئة لتطهير البلاد من دنس قوی الغزو والاحتلال.
كما سيرت قيادة القطاع الصحي والمستشفی الجمهوري بمحافظة المحويت قافلة طبية وعلاجية دعما للمرابطين في الجبهات.
وخلال تسيير القافلة بحضور عدد من مسؤولي وقيادات المحافظة .. نظم مكتب الصحة والمستشفی الجمهوري وقفة للعاملين والطواقم الطبية جددوا خلالها صمودهم لأداء واجبهم مهما كانت التحديات التي يفرضها استمرار العدوان والحصار.
وأكدوا أن جرائم حرب العدوان والتصعيد المتواصل بحق الشعب اليمني لن تزيدهم إلا إصرارا على الاستمرار في القيام بواجبهم واستقبال المرضی.
وأشاد نائب مشرف المحافظة عبدالله الشايم بتفاعل القطاع الصحي ودوره في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية بقری وعزل ومديريات المحافظة.
وأكد أن هذه القافلة وغيرها من قوافل المدد الشعبية والرسمية والمدنية، تعكس تلاحم أبناء الشعب اليمني ورمزية العطاء لمواجهة العدوان .. داعيا إلی تنسيق جهود القطاعات في المحافظة لتعزيز رفد المرابطين بقوافل المال والرجال.
فيما نوه مدير مكتب الصحة الدكتور أمين حبيش بدور الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن سيادة اليمن .. مؤكدا أهمية تكثيف الجهود لدعم الجبهات بالوسائل والإمكانات المتاحة.
وأوضح أن القافلة تتضمن مستلزمات طبية وعلاجية لدعم الأبطال المرابطين ذودا عن الوطن وأمنه واستقراره.
ونوه الدكتور حبيش بحرص قيادة المحافظة علی الدفع بمثل هذه المبادرات ودعم جهود التحشيد في مختلف المسارات لرفد الجبهات والانتصار لمظلومية الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا