الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

قتلى وجرحى في صفوف العدو ومرتزقته بقصف مدفعي وعمليات عسكرية

الثورة نت/

 

لقي عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون بعمليات للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاتهم خلال ال24 ساعة الماضية، فيما دكت المدفعية مواقعهم وتحصيناتهم وكبدتهم خسائر في العديد والعتاد .

وأوضح مصدر عسكري أنه تم إفشال محاولة تقدم للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في شجع بقطاع نجران ،لافتاً الى أن المرتزقة لم يتمكنوا من تحقيق أي تقدم خلال العملية التي أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في رقابة مراش وتبة الحجوري ،كما قتل و جرح عدد من المرتزقة بقصف مماثل استهدفهم في منطقة الصوح قبالة نجران .

وفي القطاع نفسه دكت المدفعية تجمعات للمرتزقة بصحراء البقع ،وقصفت تجمعات آخرى لهم في موقع المنارة ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى و الجرحى في صفوفهم .

وذكر المصدر أن ثمانية جنود سعوديين لقوا مصرعهم بكمين محكم لوحدة الهندسة استهدفهم في منطقة المدافن قبالة جيزان و،وتم تدمير آلية محملة بالمرتزقة بعملية قنص قبالة جبل قيس .

وأكد المصدر مقتل و جرح عدد من المرتزقة بينهم أركان الكتيبة الرابعة فيما يسمى باللواء الخاصة في قصف مدفعي على تجمعاتهم في جبل النار بجبهة حرض في محافظة حجة ،ومصرع جنديين سعوديين وإصابة ثالث بجروح بليغة بتفجير استهدف عربتهم في صحراء ميدي .

وحسب المصدر تم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة في المفاليس بحيفان في محافظة تعز .
سبأ

قد يعجبك ايضا