باركت العمليات الجهادية للمقاومة ونددت بالجرائم الصهيونية

الحشود الجماهيرية في المحافظات تحيِّي الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني

 

التأكيد على أهمية الاستمرار في الفعاليات الشعبية والرسمية دعماً للشعب الفلسطيني على كل المستويات

الثورة /سبأ

إب
شهدت مديريات المربع الشمالي بمحافظة إب “يريم، السدة، النادرة، الرضمة”، أمس، مسيرات جماهيرية تحت شعار “ مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار” انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني.
كما خرج أبناء مديريات المربع الغربي “العدين، فرع العدين، حزم العدين، ومذيخرة” في أربع مسيرات حاشدة نصرة لغزة، واستنكارا لجرائم الاحتلال الصهيوني في القطاع وكافة الأراضي الفلسطينية.
وشهدت مدينة القاعدة مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الجنوبي “السياني وذو السفال” تأكيدا على مواصلة التعبئة والتحشيد نصرة للأشقاء في غزة.
ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدمها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية ومحلية، الشعارات المناهضة للكيان الصهيوني، ورددوا الهتافات المؤكدة على الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير الأقصى الشريف والأراضي الفلسطينية من دنس اليهود الصهاينة.
وجددوا العهد للقيادة بالمضي قدما في مساندة الشعب الفلسطيني والاستعداد لتنفيذ أي خيارات تريدها القيادة لمواجهة الصهاينة والأمريكان.. مؤكدين أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى والمركزية لكافة أبناء الأمة.
وأكد بيان صادر عن المسيرات أن أحرار الشعب اليمني ماضون في موقفهم المبدئي في نصرة وإسناد أبناء ومقاومة غزة الذين يتعرضون لأبشع المجازر والجرائم منذ 200 يوم على مرأى ومسمع من العالم أجمع.. مشيدا بالملاحم التي يسطرها أبطال المقاومة والصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني.
وأدان الجرائم الصهيونية الكبرى بحق الشعب الفلسطيني والتي كان من أكثرها وحشية المجازر التي كشفت عنها المقابر الجماعية بالقطاع.
وشدد البيان على أهمية الاستمرار في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات، وكذا استمرار الحشد والتعبئة الجهادية العامة إلى معسكرات التدريب والتأهيل بزخم كبير ومعنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين استعدادا لخوض أي معركة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.
وجدد المطالبة بفتح ممرات برية تسمح بوصول أبناء الشعب اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة.
وبارك البيان للقوات المسلحة اليمنية عملياتها المستمرة والفعالة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وخوض المواجهة في البحر.. داعيا إلى تنفيذ المزيد من الضربات التي تشفي صدور قوم مؤمنين.
وأشاد بالعمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو داخل الأراضي المحتلة على أيدي المجاهدين في فلسطين، وعلى جبهة الشمال المحتل مع أبطال حزب الله وحركات المقاومة في لبنان والعمليات التي ينفذها الأبطال من أبناء الشعب العراقي والمرعبة لكيان العدو الصهيوني.
وجدد البيان دعوة الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم لما لذلك من تأثير اقتصادي على العدو الصهيوني.
كما خرجت بمحافظة إب أمس، مسيرة جماهيرية حاشدة، تحت شعار “ مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار” نصرة للشعب والقضية الفلسطينية وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة.
وهتفت الجماهير المحتشدة في المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبد الفتاح غلاب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة، بشعارات البراءة من أعداء الأمة والثبات على الموقف في نصرة الشعب الفلسطيني.
وأكدت ثبات الموقف الداعم لغزة والمؤيد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في دعم الشعب الفلسطيني وتوسيع منع مرور السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي من المحيط الهندي.
وحيا بيان صادر عن المسيرة الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد العظيم، مباركا العمليات الجهادية النوعية لأبطال المقاومة.
وأدان الجرائم الكبرى بحق الشعب الفلسطيني التي كان من أبشعها وأكثرها وحشية تلك المجازر الجماعية التي كشفت عنها المقابر الجماعية.
وشدد البيان على أهمية الاستمرار في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما واسنادا للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات، وكذا استمرار الحشد والتعبئة الجهادية العامة إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة بزخم كبير وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين المدربين استعدادا لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.
وجدد المطالبة بفتح ممرات برية تسمح للشعب اليمني بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة.
كما بارك البيان للقوات المسلحة اليمنية عملياتها المستمرة والفعالة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وخوض المواجهة في البحر والتي حققت أهدافها بشكل كامل.. داعيا إلى المزيد من الضربات التي تشفي صدور قوم مؤمنين.
وأشاد بالعمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو داخل الأراضي المحتلة على أيدي المجاهدين في فلسطين وعلى جبهة الشمال المحتل مع أبطال حزب الله وحركات المقاومة في لبنان والعمليات التي ينفذها الأبطال من أبناء الشعب العراقي والمرعبة لكيان العدو الصهيوني.
وجدد البيان دعوة الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم لما لذلك من تأثير اقتصادي على العدو الصهيوني.

عمران
كما شهدت مديريات عمران وعيال سريح وعزلتا عيال حاتم والربع الشرقي بمديرية جبل عيال يزيد، مسيرة حاشدة بساحة شارع الرئيس الشهيد صالح الصماد بمدينة عمران تحت شعار “مع غزة العزة .. تعبئة واستنفار”.
وردد المشاركون في المسيرة التي تقدّمها المحافظ الدكتور فيصل جعمان وقيادات أمنية ومدنية وعسكرية واجتماعية وتربوية وتعبوية، هتافات مساندة وداعمة للمقاومة الفلسطينية ومستنكرة لمجازر وجرائم الحرب الجسيمة التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة.
وشهدت مديريات خمر وبني صريم وخارف وريدة ذيبين وحوث، مسيرات بمراكز المديريات، واحتشد أبناء مديرية سفيان في ثلاث ساحات بمركز المديرية والعمشية وبكيل السواد، أكدت الحشود الجماهيرية استمرارهم في التعبئة والاستنفار لمساندة الشعب الفلسطيني.
واستهجنت استمرار العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً في ارتكاب المجازر البشعة على سكان قطاع غزة، مؤكدين مواصلة الدعم للشعب والمقاومة الفلسطينية ومظلوميته.
ونُظمت بمديريات العشة وقفلة عذر ومسور وحبور ظلمية وشهارة وصوير بساحات المديريات وعزل الأكوم وعيال يحيى والثلث بمديرية جبل عيال يزيد، مسيرات مناصرة وداعمة للشعب الفلسطينية، كما شهدت مديرية ثلا مسيرتين بساحتي مدينة ثلا وحبابة.
وأكد المشاركون في المسيرات على الموقف الثابت في مواجهة الطغيان الذي تتعرض له الأمة والشعبان الفلسطيني واليمني بصورة خاصة.
وحيّت بيانات صادرة عن المسيرات، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد للتحرر من العصابات الصهيونية، مباركاً العمليات الجهادية النوعية للمقاومة الفلسطينية الباسلة.
وأدانت بأشد العبارات الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني وأبشعها وأكثرها وحشية المجازر الجماعية التي كشفت عنها المقابر الجماعية الكبرى.
وأكدت البيانات أن أبناء عمران، مستمرون في التحشيد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل بزخم ومعنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين المدربين استعداداً لخوض أي معركة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.
وباركت عمليات القوات المسلحة اليمنية المستمرة والفعالة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وخوض المواجهة في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي والتي حققت أهدافها بشكل كامل، داعية إلى مزيد من الضربات التي تشفي صدور قوم مؤمنين.
كما بارك أبناء عمران العمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو داخل الأراضي المحتلة على أيدي المجاهدين في فلسطين أو على جبهة الشمال المحتل مع أبطال حزب الله وحركات المقاومة في لبنان وعمليات الأبطال من أبناء الشعب العراقي والمرعبة لكيان العدو الصهيوني.
ودعت البيانات الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها لما لذلك من تأثير اقتصادي على العدو الصهيوني ورافد قوي للمعركة الاقتصادية مع العدو.

ريمة
الى ذلك شهدت محافظة ريمة أمس، مسيرات جماهيرية حاشدة في 22 ساحة بمركز المحافظة والمديريات، تضامناً ودعماً للشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة في قطاع غزة تحت شعار “مع غزة العزة .. تعبئة واستنفار”.
وخلال المسيرة بمدينة الجبين التي تقدّمها محافظ المحافظة فارس الحباري ووكيل المحافظة محمد مراد ومسؤول التعبئة بالمحافظة محمد النهاري ورئيس نيابة استئناف ريمة القاضي أمين القارني، ردد المشاركون هتافات منددة بجرائم العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
ورفع المشاركون شعارات مساندة وداعمة ومناصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومة الباسلة، مؤكدين استعدادهم خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني.
وعبروا عن الأسف الشديد للصمت الدولي والعربي المعيب تجاه مايعانيه الشعب الفلسطيني وأبناء غزة من أوضاع مأساوية جراء استمرار المجازر الوحشية والحصار والتجويع الممنهج من قبل الكيان الصهيوني.
وأكدوا أن المسيرات والأنشطة الشعبية تأتي استجابة لتوجيهات القيادة الثورية، في استمرار تنظيم الوقفات المساندة للقضية الفلسطينية والدعم للمقاومة الباسلة.
كما أكدوا على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال بكل الوسائل الممكنة حتى نيل إقامة الدولة المستقلة على كامل ترابها وعاصمتها القدس الشريف.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات على الموقف الثابت في مواجهة الطغيان، الذي تتعرض له الأمة، واستمرار تكثيف الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية، دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات.
وأشارت البيانات إلى استمرار الحشد والتعبئة الجهادية العامة إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة بزخم ومعنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين استعداداً لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساندة للشعب الفلسطيني.
وباركت العمليات العسكرية النوعية للقوات المسلحة اليمنية، نصرة للشعب الفلسطيني، ودعماً لقضيته العادلة .. داعيةً إلى فتح الممرات البرية تسمح للشعب اليمني بالوصول والمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب المقاومة في فلسطين.
كما دعت البيانات أحرار العالم والشعوب العربية والإسلامية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم لما لها من تأثير اقتصادي على العدو الصهيوني.

تعز
وشهدت ساحة الرسول الأعظم بمديرية التعزية في محافظة تعز أمس، مسيرة حاشدة تحت شعار “مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار”، تأكيدا على الاستمرار في مساندة غزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني.
وفي المسيرة التي تقدمها القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، ونائب وزير النفط والمعادن – المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي، وعدد من وكلاء المحافظة، هتفت الجماهير بالشعارات الداعمة للشعب الفلسطيني والمعادية للكيان الصهيوني.
وأكدت الجماهير المحتشدة، بمشاركة مسؤول التعبئة بمحافظة المحويت إسماعيل شرف الدين، ومساعدي قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نور الدين المراني، والعميد محمد الخالد، أن الصمت والخذلان المخزي لمعظم الدول العربية والإسلامية قابله صمود عظيم وقوي ومؤثر للأبطال المجاهدين في فلسطين والذي تحطمت أمامه كل مؤامرات وأحلام ومزاعم العدو الصهيوني.
إلى ذلك شهدت المدينة السكنية بالبرح في مديرية مقبنة، مسيرة مماثلة تقدمها عضو مجلس الشورى منصور سنان، ومسؤول التعبئة بالمحافظة محمد الخليدي، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة حمود شتان، ومدير مديرية جبل حبشي محمد المنصوب.
كما أقيمت في ساحة المربع الشرقي بمديرية خدير مسيرة حاشدة بحضور وكيل المحافظة محمد الحسيني، ومدراء مديريات المربع الشرقي تأكيدا على الاستمرار في الصمود والاستعداد والجهوزية لإسناد الأشقاء في فلسطين.
وفي ساحة مركز مديرية شرعب السلام خرجت مسيرة تقدمها وكيل المحافظة قناف الصوفي، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب، ومدير المديرية أحمد القيسي، نصرة لغزة وثباتا على الموقف المشرف في مساندة الشعب الفلسطيني.
وشهدت مديرية شرعب الرونة مسيرة حاشدة بحضور مدير المديرية صادق الحميري، أكد المشاركون فيها على أهمية التحرك بكل فاعلية ومصداقية لنصرة الشعب الفلسطيني على كل المستويات، والاستمرار في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه.
وحيا بيان صادر عن المسيرات الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد العظيم للتحرر من العصابات الصهيونية المجرمة، مباركا العمليات الجهادية النوعية للمقاومة الفلسطينية الباسلة.
وأدان بأشد العبارات الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني التي كان من أبشعها وأكثرها وحشية تلك المجازر الجماعية التي كشفت عنها المقابر الجماعية الكبرى.
وأكد البيان أن أبناء محافظة تعز مستمرون في الحشد والتعبئة العامة إلى معسكرات التدريب والتأهيل بزخم كبير ومعنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين المدربين استعدادا لخوض أي معركة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.
وبارك للقوات المسلحة اليمنية عملياتها المستمرة والفعالة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وخوض المواجهة في البحر وما حققته من نتائج.. داعياً إلى تنفيذ المزيد من الضربات التي تشفي صدور قوم مؤمنين.
وجدد البيان المطالبة بفتح ممرات برية تسمح بوصول المجاهدين من أبناء الشعب اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب الأشقاء في فلسطين المحتلة.. مؤكدا على أهمية الاستمرارية في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

ذمار
كما شهدت مدينة ذمار أمس مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا باستمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة، والمواقف المتخاذلة للأنظمة العربية الإسلامية، وتأكيدا على الموقف اليمني المناصر لغزة والاستمرار في عملية الحشد والتعبئة والاستنفار.
وخلال المسيرة التي تقدمها أعضاء من مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، استنكر المشاركون صمت وخذلان معظم الدول العربية والإسلامية للشعب الفلسطيني الذي يتعرض منذ أكثر من 200 يوم لأعلى مستويات الإجرام على أيدي الصهاينة.
وأشادوا بالصمود العظيم والمؤثر للأبطال المجاهدين في فلسطين والذي تحطمت أمامه كل مؤامرات وأحلام العدو الصهيوني.
وأكدوا ثبات موقف الشعب اليمني وتحركه بكل فاعلية ومصداقية لنصرة الشعب الفلسطيني على كل المستويات العسكرية والسياسية والإعلامية والاقتصادية إسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم.
وعبر بيان المسيرة عن الإدانة والاستنكار للجرائم الكبرى بحق الشعب الفلسطيني التي كان من أبشعها المجازر الجماعية التي كشفت عنها المقابر الجماعية الكبرى.
وأكد أهمية استمرار الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني، والحشد والتعبئة الجهادية العامة إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة، بزخم كبير ومعنويات عالية، وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين المدربين استعدادا لخوض المعركة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.
وجدد البيان المطالبة بفتح ممرات برية تسمح لأبناء الشعب اليمني بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة.
وبارك العمليات المستمرة للقوات المسلحة اليمنية في معركة الفتح “الموعود والجهاد المقدس” وخوض المواجهة في البحر والتي حققت أهدافها بشكل عام.
ونوه بالعمليات المتواصلة والمؤلمة التي ينفذها المجاهدون داخل الأراضي المحتلة أو على جبهة الشمال المحتل من قبل حزب الله وحركات المقاومة في لبنان، وكذا العمليات التي ينفذها أبناء الشعب العراقي والتي ترعب كيان العدو الصهيوني.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم لما لذلك من تأثير اقتصادي على العدو الصهيوني.

صعدة
وخرجت في محافظة صعدة أمس، 20 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات، تحت شعار ” مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار”.
وفي المسيرات الحاشدة التي خرجت في ساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة، وساحات الشهيد القائد بخولان عامر، وعرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشدا وكتاف والحشوة وفي ذويب بحيدان، أكد المشاركون استمرار التعبئة والاستنفار لمساندة الشعب الفلسطيني والاستعداد لكل الاحتمالات.
وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية التي تنكل بثلاثي الشر “إسرائيل وأمريكا وبريطانيا”.. مطالبين بتكثيف العمليات لنصرة غزة ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وأدان بيان صادر عن المسيرات بأشد العبارات الجرائم الكبرى بحق الشعب الفلسطيني التي كان من أبشعها وأكثرها وحشية المجازر الجماعية التي كشفت عنها المقابر الجماعية.
وأكد على أهمية الاستمرارية في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية، واستمرار الحشد والتعبئة الجهادية العامة إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبزخم كبير ومعنويات عالية استعدادا لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.
وجدد البيان المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح للشعب اليمني بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة.
وحيا الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد، مباركاً العمليات الجهادية النوعية لمجاهديه الأبطال.
كما بارك للقوات المسلحة اليمنية عملياتها المستمرة والفعالة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وخوض المواجهة في البحر والتي حققت أهدافها بشكل كامل.
وبارك العمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو داخل الأراضي المحتلة على أيدي المجاهدين في فلسطين أو على جبهة الشمال المحتل مع أبطال حزب الله وحركات المقاومة في لبنان والعمليات التي ينفذها الأبطال من أبناء الشعب العراقي والمرعبة لكيان العدو الصهيوني.
ودعا بيان مسيرات صعدة، الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، لما لذلك من تأثير اقتصادي على العدو الصهيوني.

البيضاء
الى ذلك شهدت محافظة البيضاء أمس مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “مع غزة العزة ..تعبة واستنفار”، دعماً و انتصاراً مع أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.
ورفع المشاركون في المسيرة، العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المؤكدة، أن شعب اليمن حاضر مع أحرار الأمة لنصرة فلسطين ومقدساتها، ومساندة عملية طوفان الأقصى التي تعتبر مؤشراً من مؤشرات اقتراب الفرج الإلهي وتحقيق النصر المؤزر.
وردد المشاركون، هتافات التضامن والدعم للشعب الفلسطيني والتفويض للسيد القائد.. مشيدين بالعمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني.
وأكد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة، على استمرار موقف الشعب اليمني رجاله ونساءه الثابت والداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والقدس الشريف ونصرة المقاومة في غزة.
وأكدوا وقوف أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء خاصة وأبناء وقبائل اليمن عامة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومناصرته تلبية لنداء الأخوة الإيمانية والروابط الإسلامية واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
ودعا المشاركون، الأمة الإسلامية إلى تحمل مسؤوليتها تجاه القضية الفلسطينية، والإسهام الفعلي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والتحرك العملي للتصدي للأعداء و مؤامراتهم في كل المجالات، وسيكون النصر حليفها.
وخلال المسيرة الجماهيرية، أكد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، أهمية التذكير بالقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية الأولى للأمة واليمن بصورة خاصة..
وأشار المحافظ إدريس، إلى أن العداء المطلق للكيان الصهيوني و غطرسته واعتداءاته وانتهاكاته وقتل وتدمير غير مسبوقة بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.
واستعرض المحافظ إدريس، مراحل التقصير التي شهدتها الأمة العربية والإسلامية تجاه القضية الفلسطينية بدءاً من وثيقة ما تسمى بالتنازل عن قطعة أرض لليهود المساكين التي مثلت المحطة الأولى في خذلان الشعب الفلسطيني، مروراً بالحروب العربية الإسرائيلية التي شهدت خيانات أدت إلى ضياع الحقوق الفلسطينية والتوسع الاستيطاني للكيان الصهيوني الغاصب..
وحث محافظ البيضاء على ضرورة استمرار الخروج في المسيرات والوقفات وإقامة الأنشطة والفعاليات والندوات والامسيات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم دون كلل أو ملل على مستوى مربعات المحافظة الثلاثة والمديريات من أجل كشف حقيقة ما يتعرض له من قتل وتدمير في غزة والأراضي المحتلة.
وأكد بيان المسيرة الذي تلاه عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة الحبيب عبدالرحمن حسين الهدار، موقف اليمن الثابت و المبدئي في استمرارية في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات وعدم التخلى عن نصرتهم مهما الوقت طال أو ازداد حجم الضغوط أو حجم.والذي ينطلق من المبادئ الإيمانية والقيم الدينية والإنسانية، باعتبار فلسطين القضية التي يجتمع حولها أحرار الأمة العربية والإسلامية والعالم.
واستنكر البيان بأشد عبارات الإدانة والاستنكار، الجرائم الوحشية الكبرى بحق الشعب الفلسطيني، التي كان من أبشعها وأكثرها وحشية تلك المجازر الجماعية التي كشفت عنها المقابر الجماعية الكبرى..
وأكد البيان استمرار في الحشد والتعبئة الجهادية العامة إلى المعسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة الشعبية العامة وبزخم كبير و معنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين المدربين استعدادا لخوض أي معارك قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.
وجدد البيان المطالبة المستمرة بفتح ممرات برية آمنة تسمح لنا الوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب إخواننا المجاهدين في فلسطين المحتلة.
وقد بارك البيان لقواتنا المسلحة اليمنية العمليات العسكرية المستمرة والفعالة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وخوض المواجهة في البحر والتي حققت أهدافها بشكل كامل، كما ندعوهم إلى المزيد من تلك الضربات التي تشفي صدور قوم مؤمنين..
كما بارك البيان العمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو داخل الأراضي المحتلة على أيدي المجاهدين في فلسطين أو على جبهة الشمال المحتل مع أبطال حزب الله وحركات المقاومة في لبنان والعمليات التي ينفذها الأبطال من الشعب العراقي والمرعبة لكيان العدو الصهيوني.
وجدد البيان، الموقف الثابت المناصر للقضية الفلسطينية و المؤيد لخيارات القيادة الثورية والسياسية والقوات المسلحة اليمنية، ووقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب الرجال دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني حتى قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ودعا البيان، كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية والعالم إلى تكثيف الجهود للتوعية بأهمية استمرار المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم لما لذلك من تأثير اقتصادي على العدو .
الصهيوني و رافد قوى للمعركة الاقتصادية مع العدو، سائلا الله عاجل النصر والفرج للمظلومين الصابرين في غزة وكل فلسطين، والرحمة والخلود للشهداء الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والخلاص للأسرى، والنصر والفتح الموعود للأمة وللشعب الفلسطيني المظلوم.
حضر المسيرة الجماهيرية وكيل المحافظة ناصر علي الريامي، وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وقيادات تنفيذية ومحلية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية وعلماء في مديريات محافظة البيضاء.

المحويت
كما شهدت محافظة المحويت أمس 20 مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني بعنوان “مع غزة العزة .. تعبئة واستنفار”.
حيث شهدت مديريات مدينة المحويت وشبام كوكبان “بالجامع الكبير وسوق بادية” والطويلة والرجم بـ”ساحة الرسول الأعظم” والخبت “المرواح ومنطقة الظاهر” وبني سعد بـ”مركز المديرية” وملحان “بني الحجاج والروضة” والشجاف وجبل المحويت “العرقوب وسوق الأحد والاحجول” وحفاش بـ”مركز المديرية الصفقين والملاحنة”، مسيرات حاشدة تقدّمها وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية.
ورفع المشاركون في المسيرات العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات منددة بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني بحق المدنيين من الأطفال والنساء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة منذ ستة أشهر ونصف على التوالي.
وأكدوا دعم خيارات القيادة الثورية والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحرير الأراضي المحتلة من رجس الصهاينة الغاصبين.
واستنكروا التعنت الأمريكي الذي يكشف النهج الإجرامي والوحشي إزاء دعم الكيان الصهيوني في استمرار حرب الإبادة الجماعية والمجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة وأعمال القتل والحصار والتجويع الممنهج وانتهاك الأعراض في ظل تواطؤ وخذلان معظم الأنظمة العربية والإسلامية.
وباركت الحشود الجماهيرية عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف مواقع وموانئ وسفن العدو الصهيوني وكذا السفن الأمريكية والبريطانية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار والسماح بدخول الغذاء والدواء لسكان غزة.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري في مسيرات ومظاهرات دون كلل أو ملل وبزخم وتفاعل كبيرين لنصرة الشعب الفلسطيني.
وجددت البيانات التأكيد على ثبات الموقف اليمني في إسناد الشعب الفلسطيني، مباركة العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الصهيونية والْأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.
وعبرت البيانات عن الفخر والاعتزاز بالموقف اليمني المتقدم في نصرة الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الباسلة في التنكيل بالعدو الصهيوني.
وأشادت بالموقف الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في مساندة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية وعمليات القوات المسلحة في استهداف عمق العدو الصهيوني وكذا استهداف السفن المعادية للجمهورية اليمنية.
كما أكدت البيانات التفويض المطلق للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخيارات المناسبة لمواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة.
ودعت البيانات الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لتعرية وكشف المواقف المخزية للأنظمة المتخاذلة والمعيبة التي خانت الأمة وقضاياها.
وشددت على ضرورة استنهاض الهمم لنصرة القضية الفلسطينية .. محذرة من عواقب التفريط بقضايا الأمة وواجب الجهاد الذي يستدعي من كل مؤمن الاضطلاع بواجبه في إيقاف مؤامرات قوى الاستكبار والإجرام التي تهدد البشرية بأسرها.

الحديدة
كما شهدت أكثر من 20 ساحة بمحافظة الحديدة، عصر أمس الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة، لتعزيز الدعم والمساندة لأبناء الشعب الفلسطيني المظلوم، ومقاومته الباسلة، تحت شعار “ مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار»
حيث تقاطر الآلاف إلى ساحات مديريات مركز المحافظة، بشارع الميناء، وساحات مديريات المربع الجنوبي، وساحات مديريات المربع الشرقي ، وساحات مديريات المربع الشمالي، وغيرها من الساحات بقرى وعزل المديريات.
وفي المسيرات التي شارك فيها محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، ووكلاء المحافظة، رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية، واللافتات المؤكدة على استمرار كافة الفعاليات والأنشطة والمسيرات والوقفات الداعمة والمساندة لقطاع غزة الفلسطينية، في ظل موقف وصمت أنظمة الدولة العربية والإسلامية المطبعة المخزي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من جرائم إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاصب والمدعوم أمريكيا وأوروبيا.
ودعا المشاركون في المسيرات كافة أبناء الشعوب الأمة العربية والإسلامية، إلى مواصلة التصعيد في دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
والضغط على أنظمتهم بعدم الصمت عن ما يجري من جرائم وحشية في غزة، والعمل على إيقاف هذه الجرائم الوحشية غير المسبوقة.
وأشادت المسيرات، بصمود وثبات أبناء قطاع غزة والمقاومة، رغم ما يتعرض له القطاع من كارثة إنسانية وتجويع وحصار قاسٍ.. منوهين إلى أن أبناء الشعب اليمني سيظلون على موقفهم الداعم والمساند لأبناء الشعب الفلسطيني بكل الطرق والإمكانيات المتاحة.
وأشاد بيان المسيرات، بثبات صمود أبناء الشعب الفلسطيني ، وبطولات مقاومته في مواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكيا وبريطانيا و أوروبيا، وخذلان الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة.
وشدد البيان على أهمية استمرار الفعاليات والأنشطة والفعاليات والمسيرات والوقفات التضامنية والداعمة، و المساندة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.
كما بارك بيان المسيرات ، العمليات العسكرية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد الاحتلال الإسرائيلي، أو استهداف السفن المتجهة إلى موانئ الاحتلال الإسرائيل، نصرة للشعب الفلسطيني.
وأكد البيان أهمية مواصلة تفعيل وتعزيز سلاح مقاطعة البضائع والسلع الأمريكي والبريطانية والإسرائيلية، وكافة الدول الداعمة للعدوان الصهيوني على قطاع غزة.

حجة
كما احتشد أبناء محافظة حجة أمس في مسيرات كبرى تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة وإسناداً لقضيته العادلة تحت شعار “مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار”.
وحيا أبناء حجة في المسيرات بمركز المحافظة ومراكز المديريات الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد والمواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة والشعب اليمني في نصرة فلسطين والأقصى الشريف.
ورفع المشاركون في المسيرات بمراكز المحافظة والمديريات، شعارات وهتافات مناهضة للعدو الصهيوني الأمريكي البريطاني والمؤكدة على استمرار المسيرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
وجدّد أبناء حجة في المسيرات التي تقدّمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة ومديرو المكاتب التنفيذية والمديريات، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في دعم وإسناد المقاومة والشعب الفلسطيني.
وحيّت بيانات صادرة عن المسيرات الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني .. مباركاً العمليات الجهادية النوعية للمقاومة في غزة والأراضي المحتلة.
وعبرت بأشد عبارات الإدانة والاستنكار للجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وأبشعها وحشية المجازر الجماعية التي كشفت عنها المقابر الجماعية في غزة.
وأكدت البيانات أهمية الاستمرارية في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً واسناداً للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات.
كما أكدت استمرار الحشد والتعبئة الجهادية العامة إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبزخم ومعنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين المدربين استعداداً لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.
وجددت البيانات المطالبة المستمرة بفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب المقاومة في فلسطين المحتلة.
وباركت عمليات القوات المسلحة اليمنية المستمرة والفعالة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وخوض المواجهة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي وحققت أهدافها بشكل كامل، مطالبة بالمزيد من الضربات.
كما باركت العمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو داخل الأراضي المحتلة على أيدي المقاومة في فلسطين أو على جبهة الشمال المحتل مع حزب الله وحركات المقاومة في لبنان وعمليات الأبطال من أبناء الشعب العراقي والمرعبة لكيان العدو الصهيوني.
ودعت بيانات مسيرات أبناء حجة، الشعوب العربية والاسلامية وأحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للكيان لما لذلك من تأثير اقتصادي على العدو الصهيوني ورافد قوي للمعركة الاقتصادية مع العدو.

الضالع
وشهدت محافظة الضالع أمس، مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار” مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار”.
وفي المسيرة التي أقيمت في دمت بحضور وكيل المحافظة حسين المدحجي، ومسؤول التعبئة العامة أحمد المراني، ومدير أمن المحافظة العميد حسين الحمزي، ورئيس فرع هيئة رفع المظالم عبد الرحمن الوجيه، رفع المشاركون العلم الفلسطيني ورددوا الشعارات المناهضة للعدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني.
وأكدوا على الموقف الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني، ومباركة العمليات الجهادية للمقاومة الفلسطينية.
واستنكر المشاركون بشدة الجرائم التي كشفت عنها المقابر الجماعية بحق المرضى والنازحين والطواقم الطبية.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات أهمية الاستمرار في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني على كل المستويات، وكذا الاستمرار في الحشد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل بزخم كبير ومعنويات عالية.
وجددت المطالبة بفتح ممرات برية تسمح للمجاهدين بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة.
وباركت البيانات العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن والمحيط الهندي في إطار معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.. مطالبة بالمزيد من العمليات.
كما باركت العمليات المستمرة والمؤلمة التي ينفذها المجاهدون في فلسطين ولبنان والعراق، ضد العدو الصهيوني.
ودعت البيانات شعوب الأمة وأحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

الجوف
الى ذلك خرج ابناء محافظة الجوف، أمس، في مسيرات حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني ، تحت شعار “مع غزة العزة .. تعبئة واستنفار”.
وأكد المشاركون في المسيرات بالحزم والمصلوب والمتون والزاهر والمطمة ، والحميدات في مركز المديرية، ومنطقة الواغرة والمراشي ، وخب الشعف والعنان في مركز المديرية، ورحوب والمربع الغربي في العنان، تأييدهم ومساندتهم للعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في منع السفن الإسرائيلية من العبور إلى الموانئ المحتلة.
واستنكروا الصمت والخذلان المخزي من معظم الدول العربية والإسلامية تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحرب إبادة بحق أبناء قطاع غزة.. مشيدين بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، والعمليات النوعية التي تنفذها مقاومته الباسلة.
وأكدت البيانات الصادرة عن المسيرات على الاستمرارية في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية؛ نصرة لفلسطين، والحشد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة؛ استعدادا لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.
وجددت المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب رجال المقاومة في فلسطين المحتلة.
وباركت البيانات للقوات المسلحة اليمنية عملياتها المستمرة والفعالة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وخوض المواجهة في البحر.. داعية إلى المزيد من تلك الضربات.
كما باركت العمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو داخل الاراضي المحتلة على أيدي المجاهدين في فلسطين، أو على جبهة الشمال المحتل مع أبطال حزب الله، وحركات المقاومة في لبنان، والعمليات التي ينفذها الأبطال من أبناء الشعب العراقي، والمرعبة لكيان العدو الصهيوني.
وجددت الدعوة للشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية، والشركات الداعمة لهما؛ لما لذلك من تأثير اقتصادي على العدو الصهيوني، ورافد قوي للمعركة الاقتصادية مع العدو.

مارب
الى ذلك شهدت محافظة مارب أمس مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “مع غزة العزة ..تعبة واستنفار”، دعماً و انتصاراً مع أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.
ورفع المشاركون في المسيرة، العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المؤكدة، أن شعب اليمن حاضر مع أحرار الأمة لنصرة فلسطين ومقدساتها، ومساندة عملية طوفان الأقصى التي تعتبر مؤشراً من مؤشرات اقتراب الفرج الإلهي وتحقيق النصر المؤزر.
وردد المشاركون، هتافات التضامن والدعم للشعب الفلسطيني والتفويض للسيد القائد.. مشيدين بالعمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا