الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

مؤسسة الشعب توزع سلال غذائية لأسر الشهداء في الحداء بذمار

23

الثورة نت/ خاص

واصلت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم الاثنين توزيع السلة الغذائية على أسر الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، بتوزيع أكثر من 200 سلة غذائية على أسر الشهداء في مديرية الحداء محافظة ذمار.
وخلال التوزيع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي في المديرية احمد الاشبط، ومدير امن المديرية عميد البخيتي، أكد مدير المشاريع الإنسانية والاغاثية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الجعدي، أن المؤسسة قامت بتوزيع عدد 221 سلة غذائية على أسر الشهداء في مديرية الحداء.
وأشار الجعدي إلى أن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، يأتي تكريماً وعرفاناً ووفاءً لما قدمه الأبطال من تضحيات في سبيل هذا الوطن ومن اجل أن نحيا حياةً كريمة، لافتاً إلى أن المؤسسة سبق وان وزعت أواخر يناير المنصرم سلال غذائية على أسر الشهداء في مديرية النادرة بمحافظة اب.
من جهته أعرب مشرف عام المديرية عبدالكريم صالح البخيتي ( أبو الفتح البخيتي)
عن الشكر والتقدير لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية على تحملها عناء ومشقة السفر ووصولها إلى مديرية الحداء لتقديم السلال الغذائية لأسر الشهداء.
وأوضح البخيتي أن مؤسسة الشعب هي أول مؤسسة تصل إلى مديرية الحداء وتتفقد أحوال المواطنين وفي مقدمتهم أسر الشهداء، داعياً بقية المؤسسة والمنظمات الخيرية أن تحذوا حذوا مؤسسة الشعب في القيام بواجبها الوطني والإنساني والاهتمام بأبناء الشهداء والجرحى وجميع الأسر الفقيرة .
كما أعرب أهالي الشهداء عن شكرهم لمؤسسة الشعب التي بادرت بدعمهم بالسلال الغذائية.

قد يعجبك ايضا