منتخبنا الوطني يخسر أمام سوريا ودياً

 

الثورة/ محمد الخميسي
خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس الأول مباراته الودية الاخيرة أمام المنتخب السوري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الاماراتية أبوظبي ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق السبت المقبل.
المباراة منذ بدايتها أخذت الطابع الرسمي كونها المباراة الاعدادية الأخيرة للمنتخبين قبيل المشاركة في النهائيات ، وبعد مرور الربع الساعة الأولى من جس النبض بين الجانبين حاول حسين غازي بتسدية اولى من خارج خط الـ18 استقرت في احضان الحارس، ورد المنتخب السوري من ضربة حرة مباشرة سددها احمد اشقر ابعدها السوادي، وحاول المهاجم عمر خريبين بتسديدة ثانية وجدت السوادي امامها.
وكان واضحاً لعب منتخبنا وفق اسلوب تكتيكي معين اغلق فيه المناطق الخلفية واعتمد على المرتدات من خلال لعب الكرات السريعة لاحمد السروري وعماد منصور واحمد ضبعان.
وفي الشوط الثاني، حافظ منتخبنا على طريقة لعبه واغلق المساحات امام المنتخب السوري الذي حاول الاختراق من العمق مرة والاعتماد على الكرات العرضية مرة أخرى لكن بدون فائدة، وكان الحل الوحيد بأقدام نجم منتخب سوريا عمر خريبين الذي تمكن من تسجيل الهدف الوحيد للمباراة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 69.
وكاد احمد الحيفي أن يسجل هدف التعادل من تسديدة قوية من خارج منطقة الـ18 حولها الحارس السوري ببراعة الى ركنية.
وشهدت بقية الدقائق فاعلية في خطوط منتخبنا بعد التغييرات الستة في الشوط الثاني لكنها قوبلت بقوة وصحوة سورية، وكانت آخر محاولات المباراة عن طريق محمد بارويس الذي انطلق من الجهة اليمنى وسدد كرة ابعدها الحارس بقدمه، لتنتهي المبارة بفوز المنتخب السوري بهدف وحيد.
– لعب منتخبنا المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس سعود السوادي وفي الدفاع محمد فؤاد ومدير عبدربه ومحمد بارويس وعلاء الدين نعمان وفي الارتكاز وحيد الخياط وحسين الغازي وامامهما علاء الصاصي ، في الاجنحة عماد منصور واحمد ضبعان ، واحمد السروري مهاجم.
– اجرى المنتخب ستة تغييرات في الشوط الثاني شهدت مشاركة احمد سعيد وسالم الموزعي واحمد الحيفي واحمد علوس وعلي حفيظ ورامي الوسماني بدلا عن حسين غازي ، وعماد منصور ، ووحيد الخياط واحمد ضبعان وعلاء الصاصي واحمد السروري.

قد يعجبك ايضا