الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

إنطلاق البطولة الرياضية للطالبات على كأس الشهيد عبدالقادر هلال بأمانة العاصمة

 

الثورة نت/..

دشنت بأمانة العاصمة اليوم منافسات البطولة الرياضية للطالبات على كأس شهيد الوطن عبدالقادر علي هلال .

تتنافس طالبات مدارس مديريات الأمانة، على كأس الشهيد هلال في ألعاب كرة القدم والطاولة والشطرنج وكذا كرة الطائرة.

وفي التدشين حيا وكيل أمانة العاصمة لقطاع التعليم والشباب زياد الرفيق صمود وثبات المعلمين والمعلمات وكذا الطالبات والطلاب على مواصلة تعليمهم رغم استمرار قصف طيران العدوان الغاشم على العاصمة صنعاء .

وأشار إلى أهمية إستمرار إقامة الأنشطة الرياضية التي تعزز من صمود الطالب في التعليم ومواجهة العدوان.

فيما قال مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة محمد الفضلي “بكل فخر وأعتزاز ندشن اليوم بطولة الشهيد عبدالقادر هلال رجل السلام والمحبة والحرية”.. موضحاً أنه سيتبع هذه البطولة إقامة مسابقة في الجانب العلمي والثقافي.

وأكد أن العملية التعليمية ستستمر رغم الصعوبات والمعوقات التي تواجهها نتيجة استمرار العدوان الغاشم .. مشيداً بصمود وثبات المعلمين والطلاب في إستمرار العملية التعليمية في العاصمة صنعاء بشكل ايجابي رغم قصف العدوان الإجرامي المستمر على اليمن لأكثر من 600 يوم.

بدوره أشار مدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالأمانة عبدالكريم الضحاك إلى أنه رغم الصعوبات والمعاناة جراء العدوان السعودي إلا أن المعلمين والطلاب تغلبوا على تلك التحديات بصمودهم وثباتهم الأسطوري في وجه العدوان.

ولفت إلى أن الأسبوع القادم سيشهد إقامة العديد من الأنشطة المدرسية الهامة.

تخلل التدشين الذي حضره وكيل أمانة العاصمة لقطاع الثقافة والآثار الدكتور أحمد الملصي، ومدير مديرية الصافية ناجي الشيعاني، فقرات استعراضية عبرت عن استمرار الطلاب في مواصلة تعليمهم وتحديهم ومواجهتهم للعدوان الغاشم.

سبأ

قد يعجبك ايضا