زار محافظة أبين وتفقد ملعب الوحدة

الثورة نت/..

قام عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة أبين حيث كان في استقباله وكيل المحافظة احمد غالب الرهوي ومدير الامن العميد الركن عبدالرزاق المراني ومدير الامن السياسي العميد الركن احمد يوسف وعدد من المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية والقيادات الامنية والعسكرية.

وتوجه نائب الرئيس إلى ملعب الوحدة الرياضي الكبير الذي تم تجهيزه على احدث الأسس الفنية والهندسية وبمواصفات “الفيفا” .

وكان في استقباله في الملعب وزير الاشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي ووزير الشباب والرياضة حمود محمد عباد ووزير الثقافة الدكتور محمد ابوبكر المفلحي ورئيس اللجنة الاعلامية لخليجي 20 احمد الحماطي.

وخلال الزيارة تجول نائب الرئيس متفقدا غرف الاعلام والتصوير والاستراحات والصالات الخاصة والمدرجات ولوحات الكمبيوتر وكافة التجهيزات التي زينت الملعب بصورة بهية ومدهشة وهو ما يعبر عمليا عن الاستعداد الكبير لاستضافة خليجي 20 .

وقد استمع نائب رئيس الجمهورية من الوزير الكرشمي الى ايضاح شامل عن هذا المنجز الشامخ الذي سيمثل نقلة نوعية في تطوير الحركة الرياضية والشبابية بصورة عامة .

و عبر نائب الرئيس عن التقدير البالغ للجهود التي بذلت من اجل انجاز هذا المشروع المهم والعملاق وفي وقت قياسي تماشيا مع الموعد المحدد لاستضافة دورة خليجي عشرين لكرة القدم وفي اطار الاحتفاء الكبير بهذه المناسبة التاريخية ولقاء الاشقاء على ارض اليمن الموحد.

بعد ذلك زار عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية غرفة العمليات المشتركة في اللواء 25 ميكا وكان في استقباله قائد اللواء العميد الركن محمد عبدالله الصوملي والضباط المختصين في غرف العمليات والمهام الاخرى .

حيث اطلع على الخطط الامنية والتدريبية وطبيعة الجاهزية والقى كلمة اعرب فيها عن سعادته لما لمسه من الحالة المتطورة في مجال الاعداد والتخطيط لمختلف المهام والظروف .

ونقل اليهم تحايا فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية..مؤكدا على اهمية اليقظة العالية وتوزيع الاختصاصات والمهام واعطاء الصلاحيات.. مشيرا الى ان هذا التحرك والاهتمام هو جزء من التعبير عن اظهار الحفاوة بضيوف اليمن الاعزاء من دول الخليج العربي الاقربون الى قلوبنا وضمائرنا ومن قبيل التحوط بالرغم من اننا نعيش في وضع طبيعي لاتشوبه محاذير ولاتشهده مخاطر سوى ان الفضائيات والاعلام يحلو لها تضخيم اصغر الاحداث العرضية بصورة غير طبيعية ولا منطقية .

وكان قائد اللواء 25 ميكا قدر رحب بالاخ نائب رئيس الجمهورية مستعرضا برامج الجاهزية والتدريب بصورة دائمة واكد ان برامج التدريب المعدة من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان تنفذ بحذافيرها.. رافعا باسم ضباط وصف وجنود اللواء التحايا الحارة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.. منوها بان الجميع على اهبة الاستعداد العملي لتنفيذ الواجبات والمهام المطلوبة في اي وقت وتحت اي ظرف .

وقد اشاد نائب رئيس الجمهورية بالترتيبات والمظهر اللائق وطبيعة الجاهزية والتخطيط والذي يدل على الروح المعنوية العالية والوثابة..مقدرا جهد قيادات المعسكر في هذا الجانب ومتمنيا لهم جميعا التوفيق والنجاح.

وعقب عودته من محافظة ابين افتتح عبد ربه منصور هادي مشروع مبنى التأمينات الاجتماعية الجديد بمدينة كريتر محافظة عدن وكان في استقباله وزير الخدمة المدنية الدكتور يحيي الشعيبي ووزير الثقافة الدكتور محمد أبوبكر المفلحي ووكيل محافظة عدن لشؤون الإستثمار احمد الضلاعي ورئيس المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية احمد صالح سيف ومدير عام الاستثمار احمد الشيباني ومدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات بعدن احمد عوض.

وبعد أن أزاح الستار عن اللوحة التذكارية قام نائب رئيس الجمهورية بقص الشريطئايذاناٍ بإفتتاح هذا المشروع رسميا.. ويتكون مبنى التأمينات الإجتماعية من احدى عشر طابقاٍ خصصت منها ثلاثة طوابق لأعمال المصارف والبنوك والطوابق الأخرى مكاتب تجارية واستثمارية.

الجدير ذكره ان المبنى يقع على مساحة اربعة الاف وستمائة وخمسة وعشرين متر مربع تشتمل على مواقف للسيارات ومرافق خدمية آخرى .

كما افتتح عبد ربه منصور هادي فندق عدن الذي اعيد تأهيله بصورة حديثة وراقية.

وبعد ان قص الشريط ايذانا بهذا الافتتاح الرسمي ومعه نائب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بصنعاء عمر المهري وعدد من الوزراء طاف عبد ربه منصور هادي بعدد من الاجنحة والغرف لتفقد طبيعة تلك التجهيزات..

وتناول طعام الغداء في مطعم الفندق ومعه عدد من الوزراء والمسؤولين ومحافظ عدن الدكتور عدنان الجفري والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبد الكريم شايف.

قد يعجبك ايضا