الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

تأهيل مسئولي الإعلام والنشر في فروع الهلال الأحمر اليمني في 9محافظات

الثورة نت /عبدالواسع الحمدي
بدأت بصنعاء الدورة التدريبية الأولى لرفع قدرات مسئولي الإعلام والنشر في فروع الهلال الأحمر اليمني¡في 9 محافظات الهلال الأحمر.
وتهدف الدورة التي تنظمها بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر¡ بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر علي مدي 3 أيام بمشاركة 13 مشاركا من فروع الهلال الأحمر بالمحافظات إلى التعريف بعمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن ¡ وكذا مبادئ القانون الدولي الإنساني وتقنيات العرض ¡ وتعزيز المهارات حول الاتصال والتواصل . أثناء العمل الطوعي الإغاثي والإنساني.
وفي افتتاح الدورة تحدث رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني الدكتور محمد الكباب  حول أهميه  الدورة كونها تأتي في أطار التعاون والتواصل المستمر بين الجمعية والجنة الدولية للصليب الأحمر من اجل تعزيز قدرات الشباب في فروع المحافظات على الإعمال الإنسانية والإغاثة في مناطق النزاع.. مؤكد أهمية دور الإعلام في المساهمة بفعالية في التعريف بالأعمال الإنسانية التي تقوم بها الجمعية بهدف رفع      كما تحدث في الافتتاح   رئيس بعثة الصليب الأحمر بصنعاء جان نيكولا مارتي  حول التعاون الثنائي المثمر بين اللجنة والجمعية بما يساهم في خدمه العمل الإنساني في اليمن مشيرا أن هذه الدورة  تأتي بعد الاجتماع الأخير الذي ناقش استراتيجيه العمل الخاصة بالعمل الإنساني في شهر سبتمبر الماضي     وان هذه الدورة  استكمال للاجتماع السابق مثمنا في كلمته الأنشطة الإعلامية الهادفة لخدمه العمل الإنساني   0حضر الافتتاح الدكتور عباس زباره أمين عام جمعيه الهلال الأحمر اليمني.                                                                                                                                                                                     
 
 

قد يعجبك ايضا