23 يونيو الجاري بدء امتحانات الشهادة الأساسية و24 يونيو الثانوية

الثورة / عبدالواحد البحري –
أعلنت وزارة التربية والتعليم جدول سير الامتحانات العامة للشهادة الأساسية (التاسع والثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي) على أن تبدأ امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية حسب التقويم المدرسي في 23 يونيو الجاري للشهادة الأساسية و24 يونيو للشهادة الثانوية وتنتهي الامتحانات حسب الجدول يوم الأربعاء 4-7-2012م للشهادة الأساسية و10-7-2012م للشهادة الثانوية العامة القسم العلمي.
وفي تصريح لـ”الثورة” أوضح الدكتور عبدالله الحامدي- نائب وزير التربية والتعليم ان الوزارة استكملت كافة الإعدادات والترتيبات لامتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية وما في مستواهما متجاوزة كل سلبيات السنوات الماضية.
وأكد الأخ النائب أن جديد الامتحانات هذا العام ثلاثة نماذج امتحانية في اللجنة الواحدة تفاديا لعملية الغش وتسهيلا لعمل الأخوة مراقبي اللجان الامتحانية في المراكز.
ودعا الأخ النائب أولياء أمور الطلاب إلى توفير الأجواء الملائمة لأبنائهم والاستفادة من الوقت المتبقي وتوفير المناخات والأجواء الملائمة للطلاب حتى يتمكنوا من تأدية الامتحانات في أجواء سهلة وسلسة ومطمئنة.
وأشاد الدكتور الحامدي بتعاون الأخوة في المجالس المحلية مع القيادات التربوية والتعليمية في مكاتب التربية بالمحافظات والمديريات بهدف إنجاح الامتحانات العامة للعام الدراسي 2011-2012م.

قد يعجبك ايضا