رأي اليوم


انتصارا◌ٍ للرياضة!!
نايف الكلدي
سنوات طويلة وهذه النسبة تخصم لصالح المجالس المحلية من صندوق النشء والشباب والرياضة وهي مبالغ كبيرة جدا◌ٍ.. وهذه المبالغ كانت ستحل جزءا◌ٍ من الإشكالية المالية التي يعاني منها الشباب والرياضيون في الاتحادات والأندية.. والإخوان في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية على علم بذلك وكان عليهم المبادرة والتحرك باتجاه إلغائها وإعادتها لصالح الشباب.
> في الحقيقة أشكر الأخ عبدالرحمن الأكوع رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على تطرقه لهذا الجانب في اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية لاستعراض التقارير السنوية بداية الشهر الجاري والتي طالب بها إلى أهمية التفاف الهيئات والأطر الرياضية المختلفة لإعادة النظر في هذا الأمر بما يعيد توجيه النسبة في صالح قطاع الشباب والرياضيين والاتحادات والأندية.
> كلام جميل.. وموضوع حساس ويستحق بذل جهود كبيرة انتصارا◌ٍ للشباب والرياضيين.. رغم أن الموضوع تأخر كثيرا◌ٍ وكان يجب على الأخ عبدالرحمن الأكوع فتح هذا الموضوع مبكرا◌ٍ حينما كان وزيرا◌ٍ للشباب والرياضة¡ وكان يعلم أن هذه النسبة 30% التي تذهب للمجالس المحلية من صندوق النشء والشباب والرياضة لم يستفد منها الشباب إطلاقا◌ٍ.. ولو أنه فتح هذا الموضوع وعمل على إعادة النسبة لصالح الشباب والرياضيين حينها لكان التف حوله الجميع.
> على كل حال الفقر المادي الذي تعيشه الرياضة اليمنية تتطلب الوقوف بجدية من كافة الأطر والهيئات الشبابية والرياضية والتعاون من خلال ورش عمل لمناقشة كافة القضايا المتعلقة بالرياضة اليمنية ولا مانع من الاستعانة بخبراء محليين أو أجانب¡ والخروج برؤية كاملة وشاملة للمشكلات والحلول ومن ضمنها مقترحات لإعادة النسبة 30% لصالح الشباب والرياضة في المراحل القادمة ورفعها للمناقشة بمجلس الوزراء بحرص ومسؤولية على اعتبار أن الشباب هم نصف الحاضر وكل المستقبل.
> وقــفه
الزميل العزيز أحمد أبو منصر توجه الثلاثاء الماضي إلى القاهرة لمواصلة العلاج وإجراء الفحوصات الطبية لمرض القلب الذي يعاني منه منذ سنوات طويلة.. تمنياتنا القلبية للزميل أحمد أبو منصر بالعافية والشفاء والعودة إلى أهله وزملائه بالصحة والسلامة.
alkaldi17gmeil.com

قد يعجبك ايضا