جيش العدو الصهيوني يقر بمصرع 13 من جنوده وضباطه خلال 48 ساعة في معارك غزة ولبنان

الثورة نت/..

أقرّ جيش العدو الصهيوني بمصرع 13 من جنوده وضباطه خلال 48 ساعة في معارك غزة ولبنان.

وبحسب إعلام العدو الصهيوني، قُتل 25 جندياً صهيونياً منذ عشرة أيام، بالتزامن مع ما يُسمى لدى العدو الصهيوني بـ “عيد الغفران”، وفق ما أكدت منصة إعلامية صهيونية، قائلةً إنّ “هذا أمر لا يُعقل”.

وخلال الـ 48 ساعة الماضية، قُتل ما لا يقل عن 13 جندياً صهيونياً في المعارك الدائرة في قطاع غزة وجنوب لبنان، وفق ما أفادته به صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية.. مؤكدةً أنّ “تلك الساعات كانت داميةً بشكل غير عادي للجيش الصهيوني”.

وأقرّ العدو الصهيوني، الخميس، بمصرع خمسة ضباط وجنود صهاينة، وإصابة 37 آخرين، بنيران المقاومة الإسلامية في لبنان، خلال 24 ساعة، كما أقرّ بمصرع خمسة جنود جدد بينهم ضابطان، مساء الخميس.

وفي وقتٍ سابق اليوم، أقرّ “جيش” العدو بمصرع نقيب، قائد فصيل في دورة قادة الدبابات في الكتيبة 196 الصهيونية، في بيت لاهيا شمال قطاع غزّة.

وأضاف “جيش” العدو: إنّ جنديين آخرين هما “رقيبان متدربان في دورة قادة الدبابات في الكتيبة 196 الصهيونية”، قتلوا أيضاً شمال القطاع.

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت ما تسمى بوزارة الحرب الصهيونية، اليوم، عن مصرع 890 من جنود “الجيش” وضباطه والشرطة والأجهزة الأمنية، منذ السابع من أكتوبر 2023.

قد يعجبك ايضا