حزب الله يستهدف تجمعات جنود العدو في كفرجلعادي ومسكفعام ورويس العلم ويعرا

 

الثورة نت/..

استهدف حزب الله اللبناني مساء اليوم الجمعة، تجمعات جنود العدو الصهيوني في كفرجلعادي ومسكفعام ورويس العلم ويعرا بصليات صاروخية كبيرة.

وجاء في بيانات متعددة لحزب الله مساء اليوم: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 9:30 من مساء اليوم الجمعة، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني في مستعمرة كفرجلعادي بِصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 9:40 من مساء اليوم، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني في مستعمرة مسكفعام بِصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 9:45 من مساء اليوم، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بِصلية صاروخية.

وشَنَّ مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 17:30 من عصر الخميس، هجوماً جوياً بِسربٍ من المسيرات الإنقضاضية على تجمع لجنود العدو الصهيوني في محيط مستوطنة يعرا وأصابت أهدافها بِدقة.

كما شَنَّ مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 18:00 من عصر الخميس، هجوماً جوياً بِسربٍ من المسيرات الإنقضاضية على تجمع لجنود العدو الصهيوني في كسارة كفرجلعادي وأصابت أهدافها بِدقة.

وأكد حزب الله في بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

الجدير ذكره أن حزب الله أعلن اليوم الجمعة، أنه نفذ 47 عملية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب

قد يعجبك ايضا