رأي اليوم

 - حسين محمد بازياد
 باطلالة سريعة على قائمة اللاعبين الثلاثين الذين تم استدعاؤهم للدفاع عن ألوان المنتخب الوطني الأول
حسين محمد بازياد –
المنتخب الوطني

حسين محمد بازياد
> باطلالة سريعة على قائمة اللاعبين الثلاثين الذين تم استدعاؤهم للدفاع عن ألوان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يتبدى لنا أن الاستدعاء لم يتم على النحو الذي يؤكد أن الدوري هو نواة المنتخب فقد ضمت التشكيلة الجديدة للمنتخب اسماء هي مجرد اسماء ذلك أن هناك من تراجعت مستوياتهم وهناك من اعطى لعلاقته مع الكرة اجازة طويلة لأسباب مختلفة فضلا عن لاعب موقوف هو علاء الصاصي بصرف النظر عن صحة وسلامة قرار الايقاف من عدمه.
» على الجانب الآخر تجاهلت التشكيلة الكثير من المواهب التي أبرزت كفاءتها خلال الموسم السابق أو ما مضى من مباريات الموسم الجاري ما يعني أن هناك خللا لابد من معالجته.
» لذلك أدعو الناخب الوطني سامي النعاش إلى إعادة النظر في التشكيلة المعلنة وحتى الاستعانة بعدد من الفنيين في ترشيح عدد من الاسماء التي لفتت الانظار «فنيا» في الدوري ذلك أن الكابتن سامي النعاش اختير على عجل بعد أن صرف اتحاد الكرة النظر عن البرازيلي كامبوس الذي كان ينوي التعاقد معه.
» الطبيعي والمنطقي أن الناخب الوطني تابع مباريات الدوري و«لف» على ملاعب البلاد وشاهد المباريات لأندية الدرجتين الأولى والثانية وإلا كيف سنصل إلى التشكيلة الأفضل بين اللاعبين الذين سيتم تصفيتهم عدة مرات للوصول إلى قائمة الثمانية عشر لاعبا الأخيرة.
» لذلك ادعو الاتحاد لتمكين الناخب الوطني الكابتن سامي النعاش من الوقوف على مستويات الفرق واللاعبين في دوري الدرجة الأولى على الأقل للوصول إلى تشكيلة أفضل وليست الأفضل لأننا ما زلنا نتحرك متأخرين وعلى عجل و«ليلة العيد» على حد تعبير الأستاذ الإعلامي «علي لطف العطاب» فهل يستجيب الاتحاد والكابتن سامي لهذه الدعوة¿ نأمل ذلك.

قد يعجبك ايضا