ذمار.. ثمان مسيرات حاشدة تأكيداً على ثبات الموقف مع غزة واستمرارية الجهاد

الثورة نت / أمين النهمي

شهدت مديريات محافظة ذمار، اليوم، ثمان مسيرات جماهيرية حاشدة، تأكيداً على ثبات الموقف مع غزة واستمرارية الجهاد.

وخلال المسيرات التي خرجت بمدينة ذمار ومديريات ضوران، والمنار، وجبل الشرق، وعتمة، ووصاب العالي، ومنطقتي الأحد والمشرافة بوصاب السافل، بمشاركة أعضاء من مجلسي النواب والشورى، وقيادات السلطة المحلية، والتعبوية، ردد المشاركون هتافات منددة باستمرار جرائم  العدو الصهيوني في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد المشاركون في المسيرات الاستمرار في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية.

وعبروا عن أحر التعازي إلى الجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم الذي تعرضوا له.. مؤكدين أن اليمنيين يشاطرونهم الحزن بهذا المصاب الجلل.

وجدد المشاركون في المسيرات المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب إخوتنا المجاهدين في فلسطين ضد العدو الصهيوني.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات أن خروج الشعب اليمني اليوم كما في كل أسبوع يؤكد ثبات موقفه واستمرار عمله الجهادي المقدس، ويحيي ثبات وصمود وبطولة الشعب الفلسطيني المجاهد الصابر وبسالة مجاهديه.

وأدانت قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية المستند لأكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات لا صحة لها، مقابل إغفال عشرات الجرائم لكبار مجرمي العدو الصهيو أمريكي.

وباركت البيانات العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد، وكذا العمليات البطولية لأبطال المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق، والتي تزداد وتيرتها يوما بعد آخر بعون الله.

وجددت الدعوة الإيمانية والأخلاقية لكل شعوب العالم، وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

وأكدت البيانات الاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً للشعب الفلسطيني وانتصارا لمظلوميته الكبرى، وتوسيع المشاركة الشعبية في المسيرات والمظاهرات لتشمل كل أرجاء اليمن.

قد يعجبك ايضا