أبناء حجة يحتشدون في مسيرات “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”

الثورة نت../

احتشد أبناء محافظة حجة اليوم في مسيرات “مع غزة .. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد” دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.

ورفع المشاركون في المسيرات العلم الفلسطيني وشعارات مناهضة للعدو الصهيوني الأمريكي البريطاني، مرددين هتافات مؤيدة للمقاومة الباسلة في مواجهة كيان العدو.

وأشادوا بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، مباركين ما تشهده المؤسسة العسكرية من نجاحات مستمرة وتطورات في القدرات العسكرية لاستهداف سفن العدو في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط والمدن المحتلة في فلسطين.

وحيا أبناء حجة بمركز المحافظة وعبس والمحابشة ومستبأ ومراكز المديريات ثبات وصمود الشعب الفلسطيني وبسالة المقاومة الباسلة.

ونددوا بقرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية المستند لأكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات هشة ومتهافتة لا صحة لها، مقابل إغفال جرائم كبرى لعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

وعبر بيان صادر عن المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم وقيادات السلطة القضائية ووكلاء المحافظة ومديرو المكاتب التنفيذية والمديريات مسؤولو التعبئة، عن أحر التعازي للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعباً باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ورفاقه بحادث تحطم المروحية التي تقلهم.

وأشار إلى ما يعيشه الشعب الفلسطيني منذ 230 يوماً من قصف، وتدمير، وحصار، وما يُرتكب بحقه من جرائم وحشية من قبل كبار مجرمي الأرض من اليهود الصهاينة والأمريكان في عدوان كامل وشامل ضد المسلمين ومقدساتهم، يقابله صمود أسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة.

وأفاد البيان بأن خروج الشعب اليمني اليوم كما في كل أسبوع يؤكد ثبات موقفه واستمرار عمله الجهادي المقدس، مشيداً بثبات وصمود وبطولة الشعب الفلسطيني المجاهد وبسالة أبطاله الأحرار من فصائل وحركات المقاومة.

ولفت إلى دعم وإسناد أحرار العالم، وفي طليعتهم الشعب اليمني الذي لم ولن يكل أو يمل في حمل هذه القضية، والمشروع الإيماني المساند والداعم للشعب الفلسطيني.

وبارك البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد، وكذا العمليات البطولية للمقاومة الاسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوماً بعد يوم.

وأكد البيان الاستمرار في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة والاستعداد الكامل لخوض المعركة المباشرة مع العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

وأشار إلى أنه وفي ظل الصمت والتخاذل والتآمر العربي، يجدد الشعب اليمني مطالبته بفتح ممرات برية آمنة تسمح له بالمشاركة المباشرة في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الأمريكي.

وجدّد البيان التأكيد على استمرار إقامة الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وانتصاراً لمظلوميته الكبرى وتوسيع المشاركة الشعبية في المسيرات والمظاهرات لتشمل كل أرجاء اليمن.

كما جدد بيان المسيرات الدعوة الإيمانية والأخلاقية والإنسانية لشعوب العالم وأحرار الإنسانية بتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للكيان باعتباره سلاحاً فعالاً ومؤثراً على العدو.

قد يعجبك ايضا