مسيرة حاشدة بمدينة إب تحت شعار “مع غزة ..ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”

الثورة نت../

شهدت مدينة إب عصر اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار ” مع غزة .. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد” استمراراً في إسناد ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدّمها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، ووكلاء المحافظة، هتافات منددة بالمجازر وجرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين وقطع الإمدادات الإنسانية وفرض التهجير القسري واستهداف المنشآت العامة والخدمية والمنازل والمستشفيات والطواقم الطبية والمساجد في ظل صمت دولي.

وأكدوا استعدادهم لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لمساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية ضد الكيان الغاصب.

وحيا بيان صادر عن المسيرة ثبات وصمود الشعب الفلسطيني المجاهد الصابر وبسالة وشموخ مجاهديه الأبطال.

وندد بقرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية والذي استند إلى أكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها، مقابل إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

وعبر البيان باسم الشعب اليمني عن أحر التعازي وأصدق المواساة للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ورفاقه، ومشاطرتهم الحزن والألم بهذا المصاب.

وبارك العمليات البطولية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد، كما بارك العمليات البطولية للمقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوما بعد يوم.

وأكد بيان المسيرة الاستمرار في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة والاستعداد الكامل لخوض المعركة المباشرة مع العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي.

وجدد المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح للشعب اليمني بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب الأشقاء في فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني الأمريكي المجرم.

وكرر البيان الدعوة الإيمانية والأخلاقية والإنسانية لكل شعوب العالم وأحرار الإنسانية لتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحا فعالا ومؤثرا على العدو.

وجدد التأكيد على الاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني وانتصارا لمظلوميته الكبرى وتوسيع المشاركة الشعبية في المسيرات والمظاهرات لتشمل كل أرجاء اليمن.

قد يعجبك ايضا