عرض لخريجي الدفعة الأولى من الدورات المفتوحة في مديرية السخنة بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت مديرية السخنة بمحافظة الحديدة، اليوم، عرضا وتدريبا قتاليا لخريجي الدفعة الأولى من دورات “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وقدمت وحدات رمزية من قوات التعبئة لشعبية المنخرطين في دورات التأهيل العسكرية بالمديرية عرضا عكس مستوى جاهزية الخريجين لخوض أي معركة مع الأعداء ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأشاد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، بمستوى التنظيم للعرض الشعبي لخريجي الدفعة الأولى من الدورات المفتوحة من أبناء مديرية السخنة.

وأعتبر تخرج هذه الدفع رسالة للعدو الأمريكي الصهيوني بجاهزية أبناء الحديدة حارس البحر الأحمر لأي مواجهة على مختلف الاصعدة .. حاثا على الاستمرار في التدريب والتأهيل استعدادا لمواجهة أي تحديات.

من جانبهم عبر المشاركون في العرض والتدريبات، عن الاعتزاز بالمشاركة في الدورات التأهيلية في المجال العسكري القتالي بما يكسبهم مهارات عالية لمواجهة الأعداء والتصدي لأي تهديدات ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية  لمناصرة الشعب الفلسطيني والجاهزية لخوض أي معركة محتملة مع أعداء الوطن.

مؤكدين أن تصعيد العدوان الصهيوامريكي البريطاني لن يؤثر على موقف اليمن الثابت في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل.

قد يعجبك ايضا